لماذا يرفض محمد خان لقب "مصنع النجوم"؟

اختار هنا شيحة بعد مشاهدته لها في

اختار هنا شيحة بعد مشاهدته لها في "موجة حارة"

اشاد باداء احمد داود في مسلسل

اشاد باداء احمد داود في مسلسل "سجن النساء"

ذكر ان ماجد الكدواني له ادوار كثيرة قوية

ذكر ان ماجد الكدواني له ادوار كثيرة قوية

اوضح ان هذه الاسباب وراء اختيارهم له ليكونوا نجوم

اوضح ان هذه الاسباب وراء اختيارهم له ليكونوا نجوم "قبل زحمة الصيف"

يتابع الاعمال الفنية لاختيار نجوم افلامه

يتابع الاعمال الفنية لاختيار نجوم افلامه

قال المخرج محمد خان انه يحرص على متابعة الاعمال الفنية للتعرف على اداء الفنانين لادوارهم فيها، واكتشاف المتميز من بينهم، للتعاون معه في مشروعاته القادمة.

قبل زحمة الصيف

وذكر محمد خان في تصريحات خاصة لـ"هي" انه اختار نجوم فيلمه الاخير "قبل زحمة الصيف" بناء على مشاهدته لهم في اعمال سابقة، مثلا هنا شيحة فقد اعجبته في مسلسل "موجة حارة"، فيما اشاد باداء احمد داود في مسلسل "سجن النساء"، اما ماجد الكدواني فله الكثير من الاعمال القوية التي جذبته لاسناد دور رئيسي من ادوار العمل السينمائي المطروح راهنًا بدور العرض.

محمد خان

مصنع النجوم

ورفض محمد خان الوصف القائل بكونه "مصنع النجوم"، الذي يفيد بان النجوم يخرجون من اعماله باداء مميز ومختلف، بعد صناعته لهم، مشيرًا الى ان الامر يتوقف على الموهبة التي يتمتلكها الممثلين، ومدى ملائمتهم للادوار التي يتم ترشيحهم لها.

كاست غير متوقع

وقال محمد خان: انا لا اقدم ممثلين في اعمالي، انما هم من يقدمون انفسهم لي، وياتون جاهزون للعمل، واما ان يكونون مناسبين لادوارهم ام لا، كما انني لا اتعمد خروج الفنانين بشكل مختلف، انما اسعى لاختيار "الكاست" الغير متوقع، وتعجبني هذه اللعبة كثيرًا.

ذكريات مميزة

وفي ظل تقديمه لمجموعة كبيرة من الاعمال السينمائية التي شكلت جزءًا مهمًا من تاريخ السينما المصرية، ذكر محمد خان انه يعتز بجميع الافلام التي قدمها، ويربطه بها ذكريات مميزة، مشيرًا الى انه حتى الاعمال الغير جيدة منها، والتي تعلم منها الا يكررها.