فيديو: استمعوا الي نجوم الطرب في اشهر الاغنيات الشعبية..لن تصدقوا كيف غنوها

شيرين احبت

شيرين احبت "اه يا دنيا" وتقدمها كثيرًا

اصالة فاجئت جمهورها بغناء

اصالة فاجئت جمهورها بغناء "يا منعنع"

لؤي اكد عشقه لاغنية

لؤي اكد عشقه لاغنية "اللي تعبنا سنين في هواه"

هيثم شاكر فاجئ عبد الباسط حموده بتقديمه لـ

هيثم شاكر فاجئ عبد الباسط حموده بتقديمه لـ"يا مرايتي"

هاني شاكر ابدى اعجابه بـ

هاني شاكر ابدى اعجابه بـ"اه يا دنيا" وقدمها في احد البرامج

ادم يحفظ من الاغنيات الشعبية

ادم يحفظ من الاغنيات الشعبية "اه يا دنيا" بعد استماعه لها مرتين

خرج مجموعة من المطربين عن اللون الغنائي المعتاد الظهور فيه، واتجهوا خلال لقاءاتهم الاعلامية، وفي حياتهم العادية لتقديم اغنيات شعبية لمطربين اخرين، وذلك اعجابًا منهم بها، وهو ما كشف جانب اخر لدى هؤلاء النجوم، فكيف تجدونهم؟

هاني شاكر

من هؤلاء المطربين هاني شاكر المعروف بالالوان الدرامية التي يقدمها في اغنياته، لكنه فاجئ متابعيه في لقاء تليفزيوني له، وقدم اغنية "اه يا دنيا" للمطربة الشعبية بوسي، التي شاركته تقديمها، وهو ما ادهش كثيرين، حتى قاموا بتداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عدة مرات.

اصالة

الى جانب اصالة التي قدمت نفس الاغنية اكثر من مرة، منها خلال برنامجها الشهير "صولا"، وشاركتها ايضًا فيها بوسي، الى جانب النجمين احمد السقا، ومحمد فؤاد.

وتجارب اصالة في الاغنيات الشعبية مستمرة، اذ قامت منذ فترة بغناء "يا منعنع" خلال تواجدها في منزلها، وشاركت الفيديو على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

شيرين عبد الوهاب

الى جانب النجمة شيرين عبد الوهاب التي ابدت اعجابها الشديد باغنية "اه يا دنيا"، وتنتهز الفرصة التي تتاح لها بتقديمها لتشدو بها، على طريقتها، وسبق ذلك ان قامت شيرين بتسجيلها في احد الاستوديوهات، وتم تسرييبها للجمهور الذي عشق ادائها لها.

هيثم شاكر

والقائمة تضم ايضًا المطرب الشاب هيثم شاكر، الذي كان ضيفًا في احد البرامج مع المطرب الشعبي عبد الباسط حموده، وكي يثبت للاخير حبه لصوته واغنياته، قدم له اغنية "يا مرايتي".

ادم

ايضًا المطرب ادم الذي اكد في احد اللقاءات انه لا يحفظ من الاغنيات الشعبية سوى "اه يا دينا"، التي استمع اليها مرتين فقط، مع ذلك ثبتت كلماتها في ذهنه، واصبح يرددها كثيرًا.

لؤي

كذلك لؤي الذي ذكر انه يعتز كثيرًا باغنية "اللي تعبنا سنين في هواه"، ويحب تقديمها في حفلاته ان سمحت له الظروف.