لماذا بكت حليمة بولند في "بلا تشفير"؟

حليمة بولند تنسحب من برنامج بلا تشفير

حليمة بولند تنسحب من برنامج بلا تشفير

تمام بليق يستفز حليمة بولند بنفس السؤال برنامج سوار شعيب

تمام بليق يستفز حليمة بولند بنفس السؤال برنامج سوار شعيب

حليمة بولند اكدت انها كويتية الجنسية

حليمة بولند اكدت انها كويتية الجنسية

يبدو ان السؤال المثير للجدل الذي تسبب بإنسحاب الاعلامية الكويتية حليمة بولند مؤخرا عبر برنامج "سوار شعيب" لاحقها مرة اخرى من خلال برنامح "بلا تشفير" مع الاعلامي تمام بليق عبر شاشة "الجديد" والذي طرح عليها نفس السؤال، فبدى الغضب والاستياء على ملامح الضيفة التي قالت :""كفى متاجرة بإسمي"، لتقرر من بعدها مغادرة الحلقة وايقاف التصوير.

لكن، بعد المشاورات عادت واكملت حليمة الحلقة إلا انها بدت غير مرتاحة ومتوترة فطلبت من تمام إنهاء البرنامج، فاضطر من بعدها مذيع البرنامج ان يختم الحلقة من دون الفقرة الاخير بعنوان "لو كنت".

حليمة..امرأة خليجية مكافحة
في الفقرة الاولى من البرنامج، اكدت حليمة على حبها الكبير لنفسها لانها لو لم تحب نفسها لما احبت الناس كما قالت، ووصفت نفسها بأنها امرأة مكافحة كونها إمرأة خليجية من بيئة تحافظ على التقاليد واستطاعت الوصول الى ما وصلت اليه اليوم، واكدت انها نجمة خليجية والدليل هو وجودها اليوم على كرسي " بلا تشفير " .

حليمة بولند ذرفت الدموع عندما استفزها المذيع بسؤال عرضه عليها على الورقة، مما اضطرها الى القسم بأن ذلك غير صحيح، فاستجاب تمام بليق لرغبتها بعدم طرحه علنا امام المشاهدين، فعلقت بالقول انها مادة دسمة للاعلام الذي يحاول دائما ان يستفزها ويجرها الى مشاكل.

حليمة بولند في برنامج بلا تشفير

فيديو: اماني البلوشي تهاجم حليمة بولند

فيديو : حليمة بولند تستشيط غضبا وتنسحب وتخلع المايك بسبب سؤال شعيب

اعلامي سعودي يكشف الحقيقة الكاملة وراء حلقة حليمة بولند المثيرة للجدل

ورفضت حليمة ما يقال عنها بأنها متصنعة مؤكدة انها ترى نفسها عفوّة وتلقائية، واكدت انها كويتية منذ التأسيس حيث ابرزت جواز السفر الخاص بها على الهواء .

حليمة بولند..ملكة جمال اعلاميات العرب
 من ناحية ثانية، نفت حليمة اجراءها اي عملية تجميل في وجهها، لكنها اعترفت انها خضعت لواحدة بعد انجابها ابنتاها، ووصفت نفسها بأنها ملكة جمال اعلاميات العرب واجمل الجميلات .

واعربت حليمة عن حبها الكبير لابنتاها رغم موجهة رسالة لهم : "انتم كل حياتي ، وانتم الشيء الوحيد الذي سيدفعني في الاعتزال مبكّرا اذا قصرت في حقكم او طلبتم مني ” .

حليمة بولند: اؤدي فروض الاسلام
حليمة اكدت تمسكها بفرائض الدين الاسلامي وذكرت انها ادت فريضة الحج مرة واحدة وأدت العمرة 14 مرّة ، كما ارتدت الحجاب في الحلقة متمنية ان يأتي اليوم التي ترتدي فيه الحجاب.