فيديو: زوجات النجوم "موديل" في كليباتهم.. احدهم اشترط عدم تكرارها

اول كليب تظهر فيه شيرين كان

اول كليب تظهر فيه شيرين كان "متخافيش" مع عمرو دياب

رامي استعان بزوجته في كليب

رامي استعان بزوجته في كليب "مش فاكر ليك"

الاغنية كانت دويتو قدمه مع اصالة

الاغنية كانت دويتو قدمه مع اصالة

صابر الرباعي اضطر لتكون زوجته موديل

صابر الرباعي اضطر لتكون زوجته موديل "كش ملك"

اصر على عدم ظهورها معه مجددًا

اصر على عدم ظهورها معه مجددًا

زوجة عاصي رافقته في اغنيتين هما

زوجة عاصي رافقته في اغنيتين هما "عذبوني" و"خليك بقلبي"

فضلت بعدهما الابتعاد والاهتمام باسرتها

فضلت بعدهما الابتعاد والاهتمام باسرتها

عاصي الحلاني مع زوجته كوليت بولس

عاصي الحلاني مع زوجته كوليت بولس

منذ زواج اصالة وطارق العريان وظهر معها في عدة كليبات

منذ زواج اصالة وطارق العريان وظهر معها في عدة كليبات

فهد شارك انغام كليب

فهد شارك انغام كليب "بحبك وحشتيني" قبل الانفصال

كانت وقتها حامل في ابنها

كانت وقتها حامل في ابنها "عبد الرحمن"

استعان كثير من المطربين والمطربات بنصفهم الثاني في اغنياتهم المصورة ليكونوا محل "موديل" الكليب، وهو ما ينشا عنه تناغم واضح بين الثنائي على الشاشة، وشكّل مفاجاة للجمهور بعد معرفته بهذه المعلومة، واصبح ينظر لهذه الكليبات بنظرة اخرى، متعلقة بكونها حقيقية، وليست مجرد تمثيل لاتمام الكليب.

عمرو وشيرين

من هؤلاء النجوم عمرو دياب الذي ظهرت معه طليقته شيرين رضا التي كان قد تزوج منها حديثًا قبل تقديمه لكليب "متخافيش"، ومخرج الكليب عندما قابلها طلب منها الظهور كـ"موديل" في الاغنية، ولكن بشكل محدود، اذ ظهرت وهي تتمايل وتتلاعب بشعرها، كذلك تم اقتصاص بعض من مشاهد ظهرت فيها خلال حفل عمرو دياب في العجمي.

رامي وشيرين

كذلك رامي صبري الذي ظهرت معه زوجته شيرين عادل في كليب "مش فاكر ليك" الذي قدمه على هيئة دويتو مع اصالة، وظهرت شيرين بصحبة رامي في مجموعة من المشاهد.

صابر واخلاص

ايضًا صابر الرباعي الذي ظهرت معه زوجته اخلاص في كليب "كش ملك"، وذلك بعد ان اقترحها عليه كثير من اصدقائه، اذ اجروا اختبارات لعدة فتيات ليشاركن في الاغنية، لكنهم لم يجدوا الصفات اللازمة فيهن من ناحية الملامح الشرقية، وهو ما دفع الرباعي للاستقرار على اخلاص، وان كان لا يرغب في ذلك، لذا شدد بانها لن يعيد التجربة مرة اخرى، في المقابل كشفت اخلاص ان كواليس تصوير الكليب كانت حافلة بالمرح والكوميديا لاختلاف حياة الزوجين في الاغنية عن حياتهما الواقعية، الى جانب ان الرباعي قام بتدريبها على الاداء في مشاهد الكليب.

 

عاصي وكوليت

وعلى عكس صابر الرباعي قام عاصي الحلاني بالظهور مع زوجته كوليت بولس في اغنيتين الاولى هي "عذبوني" وصاحبهما فيها ابنتيهما، والثانية هي "خليك بقلبي"، ومن بعدها قررت كوليت من نفسها عدم الاستمرار في هذا الظهور، وفضلت الاهتمام باسرتها.

اصالة والعريان

من ناحية اخرى صاحب بعض المطربات ازواجهن في اغنياتهن المصورة، لعل ابرزهن النجمة اصالة التي منذ ان تزوجت بالمخرج طارق العريان، وهو يظهر معها كـ"موديل" في بعض الكليبات، منها "بين ايديك"، و"اكتر"، هذا الى جانب اخراجه لاغلب اغنياتها.

انغام وفهد

وقبل انفصال انغام عن زوجها الملحن فهد، وخلال فترة حملها في ابنها "عبد الرحمن" شاركها فهد الظهور كـ"موديل" في اغنية "بحبك وحشتيني"، والتي لم يكن هو واضع لحنها، انما شريف تاج، وجاء ذلك رغبة من انغام وفهد في توثيق هذه اللحظات من حياتهما.