فيديو : ملحن اغنية "عبالي حبيبي" يفجر مفاجأة عن اليسا!

اليسا شككت بكتابة  فارس اسكندر لاغنية عبالي حبيبي

اليسا شككت بكتابة فارس اسكندر لاغنية عبالي حبيبي

اطلالة اليسا في برنامج المتاهة مع وفاء الكيلاني

اطلالة اليسا في برنامج المتاهة مع وفاء الكيلاني

اليسا في احدث اطلالة لها

اليسا في احدث اطلالة لها

اليسا تتلقى هجوما ناريا من كاتب اغنية عبالي حبيبي

اليسا تتلقى هجوما ناريا من كاتب اغنية عبالي حبيبي

فارس اسكدنر اثناء اطلالته في برنامج لهون وبس

فارس اسكدنر اثناء اطلالته في برنامج لهون وبس

مفاجأة من العيار الثقيل فجرها الملحن والشاعر اللبناني فارس اسكندر لدى اطلالته في حلقة جديدة من برنامج "لهون وبس" الذي يقدمه الاعلامي هشام حداد عبر قناة LBCI حيث رد على ما قالته الفنانة اليسا في برنامج "المتاهة" مؤخرا بقولها "انا اشك بأن يكون فارس اسكندر قد كتب اغنية "ع بالي حبيبي" لأنه من بعدها لم يقدم اي اغنية جميلة"، ليكشف الاخير ان الاغنية ليست بصوت اليسا بل بصوت طالبة من الكونسرفتوار!.

محاولة تقليد صوت يارا!
فارس اسكندر قال انه تم الاستعانة بمغنية شابة من المعهد العالي للموسيقى في لبنان "الكونسرفاتوار الوطني" صوتها يشبه صوت اليسا ولديها نفس الخامة، حتى سجلت القفلات الموسيقية للاغنية والطبقات العالية فيها، ودُمج صوتها بصوت النجمة اليسا، مضيفا ان  "اليسا ليس لديها تقنيات في الصوت وتمتلك الاحساس فقط..وانا مسؤول عن كلامي وهذه هي الحقيقة" بحسب تعبيره.

احدثهم اليسا..اشهر قصص الحب الغامضة والسرية في الوسط الفني

وفاء الكيلاني تتخلى عن سرعة بديهتها مع اليسا!

كما ذكر ان "ان اليسا طالبت الموزع والموسيقي بأن يكون صوتها قريبا إلى صوت ابنة ضيعتها وزميلتها الفنانة يارا"، لافتا الى انه لا يهمه كثيرا ما تقوله عنه اليسا "فلدي اشياء اهم لأفعلها..ولست انتظر شهادتها والشطارة ان تعرف تغني (ع بالي حبيبي) جيدا على المسرح وهذه الحقيقة".

فهل قال فارس اسكندر الحقيقة ام انه ينتقم من اليسا بسبب تجاهلها له وانكارها لكتابة اغنيتها "عبالي حبيبي"؟ وهل سترد اليسا على تصريحه الناري؟. هذا ما سنعرفه خلال الايام المقبلة.

تذكروا معنا اغنية "عبالي حبيبي" للفنانة اليسا والتي كتبها كلماتها فارس اسكندر: