زهرة عرفات : "طريق المعلمات" نقطة تحول في الدراما الخليجية

زهرة عرفات تصور حاليا مسلسل

زهرة عرفات تصور حاليا مسلسل "باب الريح"

زهرة عرفات تتابع عرض مسلسلها

زهرة عرفات تتابع عرض مسلسلها "طريق المعلمات"

فريق المسلسل الخليجي

فريق المسلسل الخليجي "طريق المعلمات"

تواصل الممثلة البحرينية زهرة عرفات تصوير مسلسلها الجديد "باب الريح" في عدد من مدن وقرى مملكة البحرين وهو من سيناريو وحوار الكاتب الاماراتي محمد حسن احمد، واخراج الفنان البحريني علي العلي، فيما تتابع بنفس الوقت انطلاق عرض المسلسل الخليجي الجديد "طريق المعلمات" الذي تشارك فيه وبدأت قناة "ام بي سي" بعرضه حاليا.

الاضاءة على معاناة المعلمات
زهرة عرفات اعتبرت في تصريح صحافي لها مع قناة "العربية"، ان مسلسل "طريق المعلمات" يمثل نقطة تحول محورية في مسيرة الإنتاج الدرامي الخليجي وذلك لأهمية القضية المطروحة والتصاقها بشريحة كبيرة، وهي شريحة المعلمات في المملكة العربية السعودية واللواتي يتم تعيينهن في مدارس بعيدة بعض الشيء عن مقار سكنهن مما يعرضهن لكثير من الحوادث المرورية. 

ولفتت الممثلة البحرينية ان المسلسل يستند على عدد من الاحداث الموثقة التي كتبتها بشاير محمد وقام بإخراجها الفنان سائد الهواري .

بالصور: دراما الخليج تحضُر بأكثر من 17 مسلسل في رمضان 2016

الدراما السورية لـ رمضان 2016..غزارة متنوعة توقع المشاهد بالحيرة

نادل مطعم يغضب داليا مبارك وتطلب من الشرطة ملاحقته!

نجمات بارزات في "طريق المعلمات"
ووفقا لـ زهرة عرفات، فإن المسلسل يعد احد طلائع الاعمال الدرامية الخليجية التي صورت في منطقة الاحساء بالسعودية، وهو ما يمثل اكتشاف واضافة لرصيد الدراما السعودية والخليجية، بحسب تعبيرها، وذلك نظرا لأهمية المواقع التي صور بها العمل والفرصة الحقيقية للتصوير الخارجي وتقديم صور حقيقية عن جمال الطبيعة في تلك الواحة الخضراء".

يشارك في المسلسل حشد بارز من نجوم الدراما الخليجية من الوجوه النسائية، بينهم هيفاء حسين واميرة محمد وشيماء سبت وريم ارحمة والهام علي وشمعة محمد.