صور :محمد عبده يطمئن على صحة الامير ممدوح ويستعد لـ الاوبرا المصرية

محمد عبده يستعد لاحياء حفلة في دار الاوبرا المصرية

محمد عبده يستعد لاحياء حفلة في دار الاوبرا المصرية

محمد عبده يطمأن على صحة الامير ممدوح

محمد عبده يطمأن على صحة الامير ممدوح

فنان العرب محمد عبده سيطلق اغنية جديدة

فنان العرب محمد عبده سيطلق اغنية جديدة

فنان العرب محمد عبده سارع الى الاطمئنان على صحة الامير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود عقب خضوعه لعملية جراحية في الامعاء لاستئصال ورم منها، وقام بزيارته  في احد المستشفيات بالسعودية متمنيا له التعافي سريعا، فيما تداول نشطاء الفيسبوك صورا من زيارة نجمهم للامير السعودي.

محمد عبده يطمان على الامير ممدوح

 وكان الامير ممدوح اجرى عملية جراحية في معدته امس الاحد واستمرت لعدة ساعات وتكللت بالنجاح.

محمد عبده في دار الاوبرا المصرية
من ناحية ثانية، يستعد فنان العرب محمد عبده لتقديم حفلة كبيرة في دار الأوبرا المصرية في 20 مايو المقبل حيث سيغني فيها مجموعة من الاغاني الجديدة والقديمة بمشاركة فرقة اوبرا سمفونية سيقودها على المسرح اثنان من كبار الموسيقيين للمرة الاولى على مستوى الأغنية العربية. 

الحفلة ستشهد ايضا اطلاق اغنية جديدة من كلمات الشاعر الامير بدر بن عبدالمحسن بعنوان "اوراقك الصفر خريف"، واغنية اخرى من كلمات الشاعر الراحل فايق عبدالجليل بعنوان "الله معك"، وثالثة من كلمات امير الشعراء احمد شوقي بعنوان "روحي فداك" وجميعها من الحان الموسيقار "طلال".

وبدأ محمد عبده تحضيراته للحفلة التي ينتظر ان تحظى بحشد كبير من الوسطين الفني والثقافي المصري والسعودي. هذا وسيتم تصوير الحفلة وبثها فيما بعد على القنوات العربية بينها قنوات "MBC" وروتانا والقنوات المصرية.

محمد عبده يستقبل مولودته الجديدة عالية

محمد عبده وعبدالله الرويشد في دويتو قريباً

فنان العرب والطرب الاصيل
فنان العرب محمد عبده اعتبر ان غناءه في دار الاوبرا المصرية امام الحشد الجماهيري المتوقع حضوره وتقديم اغان متميزة مثل "اوراقك الصفر خريف" و"عالي السكوت" تعد خطوة مهمة نحو تصحيح الذائقة الفنية التي بدأت تنحرف في الفترة الاخيرة، لافتا الى ان الألحان الطربية غابت نوعا ما لكنها باقية في وجدان المتلقين الذين يبحثون عن الاصالة "وهذا ما سيجدونه في دار الأوبرا حيث سنقدم عددا من الاغاني التي تليق بالمكان والزمان وبالأسماء التي تقف خلف صناعتها".