هل تنجح منى زكي في منافستها لنجمات الجيل الجديد في الدراما؟

النجمة المصرية منى زكي تعود للدراما التليفزيونية بعد غياب

النجمة المصرية منى زكي تعود للدراما التليفزيونية بعد غياب

ظهرت منى زكي كضيفة شرف في عملين العام الماضي

ظهرت منى زكي كضيفة شرف في عملين العام الماضي

رواية

رواية "افراح القبة" جذبتها للعودة

يشاركها البطولة مجموعة من النجوم العرب مثل جمال سليمان

يشاركها البطولة مجموعة من النجوم العرب مثل جمال سليمان

تنافسها مي عز الدين بمسلسل

تنافسها مي عز الدين بمسلسل "وعد"

زينة تتصدر بطولة

زينة تتصدر بطولة "ازمة نسب"

يسرا اللوزي وريهام حجاج وشيري عادل في

يسرا اللوزي وريهام حجاج وشيري عادل في "بنات سوبرمان"

تعود النجمة منى زكي الى شاشة الدراما التليفزيونية بعد غياب 3 اعوام حينما قدمت مسلسل "اسيا"، فيما يشهد "افراح القبة" عودتها الى جمهور الفيديو مجددًا.

ضيفة شرف

وكانت منى زكي قد ظهرت كضيفة شرف خلال سنوات غيابها عن التليفزيون، وذلك في مسلسلي "لهفة" مع دنيا سمير غانم، و"استيفا" مع عباس ابو الحسن، وفضلت الابتعاد لطالما انها لم تجد عملًا يجذبها لتصدر بطولته.

منى زكي

افراح القبة

وكانت رواية الكاتب الراحل نجيب محفوظ "افراح القبة" عنصر قوي للغاية ليجذب النجمة المصرية للوقوف امام كاميرات التصوير لاجل العرض الرمضاني مرة اخرى، وان كانت مترددة في البداية نحو العمل، لكن بعدما علمت بانه سيقوم باخراج محمد ياسين، تحمست للغاية، خاصة انها كانت قد تعاونت معه من قبل في اعمال منها فيلم "دم الغزال" الذي تم تقديمه قبل 11 عام.

نجوم عرب

منى زكي تشارك في بطولة المسلسل مع مجموعة من نجوم الدراما العربية منهم جمال سليمان، اياد نصار، رانيا يوسف، كنده علوش، صابرين، واخرون في مباراة تمثيلية قوية بينهم.

الجيل الجديد

وفي موسم رمضان ايضا تعرض مجموعة من الاعمال التليفزيونية لنجمات الجيل الجديد في الدراما، منهم مي عزالدين بمسلسلها "وعد"، وزينة بمسلسل "ازمة نسب"، وايمي ودنيا سمير غانم في مسلسل "شريهان ونيللي"، ويسرا اللوزي وشيري عادل وريهام حجاج في "بنات سوبر مان".

وهو ما يطرح العديد من التساؤلات بشان التوقعات حول ما اذا كانت عودة منى زكي من خلال "افراح القبة" ستجذب لها الجمهور لمتابعتها امام منافسة هذا الجيل الجديد؟