والدة اصالة تجري عملية جراحية ناجحة..وهذه رسالتها

اصالة تشكر جمهورها على دعائهم لوالدتها

اصالة تشكر جمهورها على دعائهم لوالدتها

والدة اصالة تجري عملية جراحية ناجحة

والدة اصالة تجري عملية جراحية ناجحة

اصالة باحدث صورة لها مع توأمها

اصالة باحدث صورة لها مع توأمها

الفنانة السورية اصالة وجهت رسالة شكر الى جمهورها بعد خروج والدتها من المستشفى ونجاح عمليتها الجراحية التي خضعت لها امس، وقالت لهم :"الف شكر على دعواتكم والله اكرمنا وماما طلعت من غرفة العمليّات بالسلامه، الله ما يحزن قلوبكم على غالي".

وكانت اصالة نشرت صورا لوالدتها من داخل غرفة المستشفى وطلبت من متابعيها الدعاء لها بدون ان توضح اي تفاصيل عن مرضها او نوعية عمليتها الجراحية. 

والدة اصالة

آخر التغريدات: شذى حسون تستعرض مهاراتها على الفرس..واصالة تغازل اليسا

اصالة لم تتعافى من انانيتها..وموقف محرج لها

اصالة تعتذر من اصحابها
وبعد اطمئنان اصالة عن صحة والدتها، اعربت عن اشتياقها لاصدقائها وقدمت رسالة اعتذار لهم بسبب ندرة لقائها معهم جراء "لحظاتها المزدحمة"، فنشرت صورة مع توأمها علي وادم وعلقت قائلة :"كلما كبر طموحنا كلما توسعت دائرة اهتمامنا بمحيطنا فأكبر واكبر الى ان تتنافس علينا اهتماماتنا، وتختلط علينا الاولويات ، وان كانت العائله هي اولى اهتماماتنا فهذا لا يعني بأن مايليها يعنينا اقل، لي بين أصحابي اخوة واهل وابناء شتاق ان اكون بينهم في كل لحظة، وكل عتبي على لحظاتي المزدحمه التي تجعلني اتأخر عن اللقاء بهم".

يشار الى ان اصالة انتهت مؤخرا من تسجيل اغنية جديدة بعنوان "روحي"، من كلمات الشاعر دربي سعود البابطين والحان عزوف وتوزيع عصام الشرايطي.