بالصور.. قصة حب أحمد داود ودينا الشربيني تثير الجدل

قصة حب تجمعهما في السينما والتليفزيون

قصة حب تجمعهما في السينما والتليفزيون

يتشاركان في بطولة مسلسل جراند اوتيل

يتشاركان في بطولة مسلسل جراند اوتيل

نجحا كثنائي في فيلم

نجحا كثنائي في فيلم "هيبتا: المحاضرة الاخيرة"

تجسد شخصية

تجسد شخصية "علا" في فترة الخمسينات

يشارك عمرو يوسف بطولة المسلسل الرمضاني

يشارك عمرو يوسف بطولة المسلسل الرمضاني

للمرة الثانية يلتقي النجمين الشابين احمد داود ودينا الشربيني في عمل فني، وقفان امام نفس الكاميرا، ويجتمعان سويًا في مشاهد، ويقدمان قصة حب مميزة.

قصة في "هيبتا"

بعد نجاحهما كثنائي في فيلم"هيبتا: المحاضرة الاخيرة" المطروح هذه الايام في دور العرض، وتجسيدهما لقصة ضمن قصص الحب الاربعة الرئيسية في هذا العمل السينمائي، وهي الخاصة بـ"علا" و"رامي"، ومرورهما بمراحل الحب السبعة التي تمر بها اي علاقة، تم اختيارهما للمشاركة في عمل اخر.

احمد داوود ودينا الشربيني

لقاء تليفزيوني

لقاء احمد داود ودينا الشربيني هذه المرة من خلال شاشة التليفزيون، اذ يشاركان في بطولة مسلسل "جراند اوتيل" مع النجم عمرو يوسف، وانوشكا، والمخرج محمد شاكر خضير، والعمل من المقرر طرحه في شهر رمضان القادم، ويقدمان شخصيتي "ورد"، و"مراد".

فترات زمنية

العنصر المشترك بين العملين بين النجمين انهما يربطهما خلال الاحداث خط رومانسي خلال قصة حب مميزة، وان كانت في "هيبتا: المحاضرة الاخيرة" ضمن مجموعة قصص من العصر الحديث، انما في "جراند اوتيل" فهي تعود الى فترات زمنية ماضية خلال الخمسينات، وهو ما اثر على "اللوك" الخاص بهما فيه.

ثنائي قادم

ويبدو اننا قد نشاهدهما كثنائي في اعمال تالية، خاصة ان سماتهما الشكلية ضمن اسباب ذلك، من ناحية القامة الطولية، وحجمهما او وزنهما، الى جانب نسبة التفاهم بينهما التي تظهر على الشاشة.