بالفيديو: احلام تتقاضى مبلغا خياليا عن "ذا كوين"..وتكشف المستور!

اطلالة احلام مع مريم سعيد على برنامج اي تي بالعربي

اطلالة احلام مع مريم سعيد على برنامج اي تي بالعربي

احلام اكدت انها تقاضت 4 ملايين دولار

احلام اكدت انها تقاضت 4 ملايين دولار

احلام دافعت بشراسة عن برنامجها ذا كوين

احلام دافعت بشراسة عن برنامجها ذا كوين

احلام تقول ان الحلقة الاولى ظلمت برنامج ذا كوين

احلام تقول ان الحلقة الاولى ظلمت برنامج ذا كوين

احلام خلال قضائها يوما مع المسنين برفقة مشتركي ذا كوين

احلام خلال قضائها يوما مع المسنين برفقة مشتركي ذا كوين

احلام برفقة المسنين من يوميات برنامج ذا كوين

احلام برفقة المسنين من يوميات برنامج ذا كوين

احلام تطبخ للمشتركين وتقول انها عاملتهم كالملوك

احلام تطبخ للمشتركين وتقول انها عاملتهم كالملوك

الكثير من الملابسات والغموض والتساؤلات الدائرة وسط الاعلام اختارت الفنانة الاماراتية احلام ان توضحها لاول مرة عبر اطلالتها ضمن برنامج ET "اي تي بالعربي" على قناة "ام بي سي"  بعدما تم ايقاف برنامجها "ذا كوين" the quenn بشكل مفاجئ عقب عرض الحلقة الاولى منه عبر محطة "دبي" منذ اسابيع، لتضع الفنانة الاماراتية بذلك حدا للتأويلات والتحليلات التي ما تزال تتنشر كل فترة، ولتدافع بشراسة عن برنامجها.

احلام: لست غلطانة
 احلام التي بدت بشخصيتها القوية لم تخفي غضبها بتعابير وجهها عندما كشفت لمذيعة "اي تي بالعربي" مريم سعيد ان هناك جهات عليا كانت السبب بتوقيف برنامجها "الملكة" وقالت ان البرنامج كان يحضر له ان يضرب قبل ان يولد وطلبت من المسؤولين في المحطة أن يأخذوا الحلقات من 1 إلى 14 ويشاهدوا ما تتضمنه من نشاطات ورسائل إنسانية.

واشارت الى انها تبلغت بايقاف البرنامج من خلال مواقع التواصل وعبرت عن حزنها لأن علمت بهذه الطريقة وقالت انها حتى اللحظة تجد نفسها ليست غلطانة.

وقالت انها لم تأت بالمشتركين لاستعبادهم او اذلالهم ولا تلفزيون دبي يرضى بهذا الموضوع ولا اي من المشتركين يقبل، وتمنت ان يعاد النظر في ايقاف البرنامج وان يرى القيمون عليه الاخطاء الموجودة فيه لاصلاحها.

شاهدوا مقابلة احلام بهذا الفيديو:

احلام تدافع بشراسة عن برنامجها
احلام بدت انها متمسكة جدا ببرنامجها موضحة انها قررت خوض تجربة تلفزيون الواقع فيه لأنها "قدها لهذه التجربة"، موجهة في نفس الوقت الشكر لـ تلفزيون دبي بسبب اختياره لها من بين كل فنانات الوطن العربي، في نبرة لم تخلو من الاعتزاز والفخر بنفسها. 

وبحسب احلام، فإن فكرة البرنامج شبيهة ببرنامج النجمة العالمية باريس هيلتون الواقعي، وذكرت انها تدخلت في اعداد بعض حلقات البرنامج ولكن الحلقة الاولى هي نسخة طبق الاصل عن الحلقة الاولى من البرنامج العالمي لباريس هيلتون.

وبالنسبة الى طريقة التعامل مع المشتركين والتي صنفها البعض بالعبودية والاستهزاء، اكدت احلام ان فكرة البرنامج هي كذلك وان مشتركي "ذا كوين" يجب ان يخوضوا بعد اكثر من هذه الصعاب خلال تطور الحلقات.

احلام تستعين بـ عبدالحليم حافظ
وعما اذا كانت فكرة البرنامج الغربية تناسب المجتمع الشرقي وخاصة الخليجي، لفتت احلام ان هناك مجموعة من البرامج تعرض ولا تتناسب مع المجتمع الشرقي وتنجح، مؤكدة انه لو هي لم تنتبه للبرنامج الم يلتفت تلفزيون دبي للفكرة قبل عرضها؟، في اشارة الى ان الهجوم عليها غير مبرر.

وعن الانتقادات التي طالت الاسئلة التي وجهت للمشتركين خاصة بعدما قالت احدى المشتركات انها "ستخون لأجل احلام" او "ستبيع كليتها لأجل احلام"، استرجعت  احلام حادثة تاريخية للدفاع عن نفسها قائلة :" ان100 فتاة انتحرت بعد شيوع خبر وفاة عبد الحليم حافظ فهل عبد الحليم سيحاسب؟ واكدت ان كل انسان مسؤول عن الكلمة التي يقولها.

احلام: عاملت المشتركين كالملوك
احلام اكدت انها طلبت من المشتركين ان يمضوا يوما كاملا برفقتها وعاملتهم كالملوك ووقفت طول الوقت وهي تطبخ لهم.

تقاضت 4 ملايين دولار
وعندما سألتها مريم سعيد عن اجرها، رفضت احلام الإفصاح عن المبلغ، وبعد إصرار المذيعة على معرفته واضعة لها خياران وهما 3 و4 ملايين دولار، كشفت انها تقاضت 4 ملايين دولار ومازحتها بالقول "الاجر كله في البنك في حسابي".

وختاما، اعلنت مقدمة برنامج ET بالعربي للجمهور عن عرض جزء ثان من مقابلة احلام الليلة.

احلام تتناول الغداء في لندن..و"تـورط" فايز السعيد بالفاتورة!

على طريقة احلام..وعد تتضامن مع مشاعل وتتوعد من يضايقها

بالصور: احلام تهنئ عبدالمجيد عبدالله بـ عرس ابنه

احلام تنشر صورا جديدة من الكواليس
وبعد عرض اللقاء على قناة MBC4 نشرت احلام عبر انستغرام صورا من كواليس الحلقات التي لم تعرض وتظهر فيها برفقة المشتركين في دار المسنين وعلقت قائلة :"ذا كوين هاذي صور حقله من حلقات ذا كوين الملكه وفيها كنت اعلم المشتركين ان بالرغم من كل النجاحات الا ان الجانب الانساني يجب ان يكون من اهم اعمالهم نحن نقوم بالاعمال الإنسانيه ولله الحمد في السر وليس بالجهر وكما قلت في بدايه البرنامج حاربت وحوربت".

احلام في برنامج ذا كوين