هيفاء وهبي متهمة بالسرقة والخيانة

اكدت امتلاكها لشيكات على الشركة المنتجة

اكدت امتلاكها لشيكات على الشركة المنتجة

منتج المسلسل اوضح انها لم تلتزم بالشرط المتفق عليه

منتج المسلسل اوضح انها لم تلتزم بالشرط المتفق عليه

قدمت

قدمت "مولد وصاحبه غايب" فسقط حقها عن "مريم"

قال انه لم يكن يرغب في التصريح بكواليس الخلاف

قال انه لم يكن يرغب في التصريح بكواليس الخلاف

المح لدفعها بوسطاء لانهاء الخلاف بينهما

المح لدفعها بوسطاء لانهاء الخلاف بينهما

رغم انتهاء عرض مسلسل "مريم" الذي قامت ببطولته هيفاء وهبي الا ان ازماته لم تنتهي حتى هذا اليوم، والامر لم يعد مجرد خلاف بينها وبين الشركة المنتجة للعمل، انما وصل الى ساحة القضاء وتبادلا الاتهامات.

ازمة شيكات

الازمة بدات مؤخرًا حينما اعلن مدير اعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي انهما يملكان شيكات على شركة "ذا جيت" المنتجة لـ"مريم"، وان صاحبها المنتج عاطف كامل اعطاها فقط 2 مليون ونصف المليون كجزء من اجرها عن هذا المسلسل، ولم يرد لها الجزء المتبقي، اذ وصل اجرها لهذا العمل نحو 11 مليون ونصف الملون، لذا تقدمت هيفاء ومدير اعمالها بدعوى قضائية ضد المنتج، سيتم الحكم فيها 8 من شهر مايو / نيسان القادم.

شيكات ضمان

من ناحية اخرى لم يصمت المنتج عاطف كامل، واصدر بيانًا صحفيًا يوم الاربعاء، رد فيه على كل الاتهامات التي وجهتها له هيفاء وهبي ومدير اعمالها، ووصولها الى ساحة القضاء، مشددًا على ان الشيكات التي تمسك بها الطرفين المقابلين له كانت شيكات ضمان اعطاها لهيفاء، ويلتزم بها اذا ما التزمت النجمة اللبنانية بالشرط الذي وضعه لها، وهو الا يتم بث اي اعمال اخرى لها.

هيفاء وهبي

سقوط حق

وذكر عاطف كامل ان هيفاء وهبي لم تلتزم بهذا الشرط المتفق عليه بينهما، وتم بث مسلسل اخر قامت ببطولته وهو "مولد وصاحبه غايب"، وهو ما اسقط احقية الفنانة الشهيرة عن الشيكات التي وقع لها عليها المنتج المصري.

دعاوى قضائية

واشار الى انه بعدما علم بتقدم هيفاء وهبي بدعوى قضائية ضد، تقدم هو بعدة دعاوى قضائية ضدها الاولى يتهمها فيها بخيانة الامانة، والثانية يطالبها برد كافة المبالغ التي تقاضتها من شركة "ذا جيت"، والمطالبة أيضاً بالتعويض نتيجة عرض مسلسل اخر غير مسلسل "مريم"، ودعوى اخيرة يتهمها هي ومن يعاونها على سرقات مستندات مقدمة في المحكمة.

رد على اتهامات

واوضح عاطف كامل انه لم يكن يرغب تفسير كواليس الخلاف والازمة التي تطورت بينه وبين هيفاء وهبي، خاصة انها في المحاكم، وكان ينتظر حكم المحكمة، لكنه اضطر للرد بعد ما علم ان هيفاء اصدرت بيان تتهمه فيه بعدم منحها حقها عن مسلسل "مريم".

عمل جديد

والمح المنتج عاطف كامل الى ان هيفاء وهبي كانت قد ارسلت اليه بعض الوسطاء لاتمام الصلح بينهما، ليقوم بانتاج عمل تليفزيوني اخر لها خلال هذا العام، مشيرًا الى انها لم تجد من ينتج لها، لكنه رفض، كما رفض التصريح باسماء هؤلاء الوسطاء.

جدير بالذكر ان "مريم" كان بطولة هيفاء وهبي، خالد النبوي، ريهام عبد الغفور، حسن حسني، تاليف ايمن سلامة، اخراج محمد علي.