وفاء الكيلاني تتخلى عن سرعة بديهتها مع اليسا!

اليسا بدت متصالحة مع نفسها وبثقة عالية

اليسا بدت متصالحة مع نفسها وبثقة عالية

وفاء الكيلاني لم تستفز ضيفتها هذه المرة

وفاء الكيلاني لم تستفز ضيفتها هذه المرة

وفاء الكيلاني اختتمت برنامج المتاهة مع اليسا

وفاء الكيلاني اختتمت برنامج المتاهة مع اليسا

رغم العفوية والصراحة التي بدت فيها الفنانة اللبنانية اليسا خلال اطلالتها في ختام برنامج "المتاهة" مع وفاء الكيلاني الا انه بدا واضحا ان صاحبة اغنية "اجمل احساس" وضعت قيودا  على المذيعة المعروفة بإستفزازتها لضيوفها واسئلتها الحشرية لتفادي ربما اي "زعل" من صديقتها وضيفتها الحساسة.

وفاء الكيلاني سألت عما اذا كانت اليسا تعيش قصة حب حاليا لتجيب الاخيرة بضحكة وبالايجاب، لتعاود سؤالها عما اذا كان هناك مشروع زواج، فترد اليسا بربما، وتختم المذيعة المصرية هذا المحور بتذكير اليسا ان حبيبها المجهول سيكون بالتأكيد ذات ثروة لانها ترفض الزواج بفقير بحسب تصريحاتها السابقة.

اليسا مع وفاء الكيلاني في برنامج المتاهة

وفاء تخيب امل المشاهدين!
وهنا لن يُصدق المشاهد ان سرعة البديهة قد خانت الاعلامية المصرية للغوص مع اليسا بتفاصيل اكثر عن حبيبها  المجهول من ضمنها: هل حبيبها من الوسط الفني ام انه بعيد عنه؟ ما هي جنسيته؟ عربي ام اجنبي (اليسا تعرب دوما عن اعجابها بشخصية الرجل الاجنبي حتى انها تستعين دوما بالممثلين الاجانب في معظم فيديو كليباتها) ، هل من فوارق بالعمر بينهما؟ كيف تعارفا؟ وما هي قوة العلاقة التي تربطهما؟ ما هو عمر علاقتهما؟.. الى ما هنالك من اسئلة بديهية تطرأ تلقائيا على افكار المشاهدين.

 فهل خضعت وفاء لشروط ضيفتها في عدم الخوض بحياتها الشخصية رغم ان الجمهور متعطش لمعرفة هذا الجانب عن نجمته العزباء الاشهر في الوسط الفني؟ ام انه بالفعل خانت وفاء هذه المرة ملكة الحشرية وسرعة البديهة التي تتمتع بها؟.

بالفيديو: ظافر العابدين يبكي ويتحدث عن اصابته بالسرطان

استفزازات وفاء الكيلاني تطال قصي خولي ..وسؤال محرج يتسبب في انسحابه

وفاء الكيلاني.. الإعلامية التي استنزفت دموع النجوم

واستغربنا ايضا عدم محاولة وفاء توجيه اسئلة استفزازية لضيفتها كما تعودنا عليها مع ضيوفها السابقين ودفعهم في مرات عديدة الى ذرف الدموع جراء التلاعب بعواطفهم...فتجنبت هنا وفاء استغلال نقطة ضعف اليسا وهي تعلقها بوالدها الراحل..مما يطرح اكثر من علامة استفهام!.

وبعيدا عن حبيب اليسا، نحيّي النجمة التي بدت متصالحة مع نفسها في الحلقة وظهرت ايضا بثقة عالية وجرأة لافتة خلال حديثها عن حياتها العائلية وخلافاتها مع زملائها الفنانين.