فيديو : محمود ياسين يرد على شائعة وفاته

اعرب عن سعاته بانشغال الناس به

اعرب عن سعاته بانشغال الناس به

اعتبر هذه المحبة غذاء للروح

اعتبر هذه المحبة غذاء للروح

تقدم بالشكر لجمهوره المحب له

تقدم بالشكر لجمهوره المحب له

نشر ابنه عمرو فيديو له يطئن جمهوره عليه

نشر ابنه عمرو فيديو له يطئن جمهوره عليه

في الوقت الذي نشر كثيرون اخبارًا بشان وفاة النجم الكبير محمود ياسين، واستخدموا في ذلك ادلة وشواهد كثيرة قام نجله الفنان عمرو محمود ياسين بتصوير فيديو لوالده وهو يطمئن جمهوره عليه.

 7000 مشاهدة

عمرو محمود ياسين نشر الفيديو عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وحقق الكثير من المشاهدات وصلت خلال ساعة الى اكثر من 7000 مشاهدة، من الراغبين في معرفة حقيقة هذه الشائعات.

اقوى رد

واكد عمرو محمود ياسين في تعليقه على هذا الفيديو انه اطلع والده على تعليقات جمهوره الراغب في الاطمئنان على صحته، بسبب شائعات وفاته التي انتشرت مؤخرًا، مشيرًا الى ان الفنان القدير اراد ان يوصل لهم شكره عن طريق هذا الفيديو يكون اقوى رد على هذه الانباء.

محمود ياسين

افضل مشاعر

وقال محمود ياسين في الفيديو انه يسعد كثيرًا عندما يعلم بانشغال الناس لمتابعة اخباره، وامنياتهم له بدوام الصحة والعافية، معتبرًا ان هذه هي افضل مشاعر يمكن ان يشعر بها الفنان، بل انها تكون وراء استمرار حياته.

الامنيات الحلوة

واضاف: مفيش أجمل من كده لأن الفنان بيعيش وعمره بيطول بالأمنيات الطيبة والحلوة اللي جاية من قلب الناس اللي بتحبه وتقدره وتتمناله السعادة، واختتم حديثه بتوجيه رسالة لمحبيه، شكرهم فيها على اهتمامهم به، ومجهودهم في معرفة حقيقة حته، ووصف هذه المحبة بـ"غذاء الروح لكل فنان".