هل تم استبدال سلافة معمار من "دومينو" جراء مرضها؟

سلافة معمار تعاني من التهاب الكبد

سلافة معمار تعاني من التهاب الكبد

سلافة معمار ستسكتمل تصوير مشاهدها في مسلسل دومينو

سلافة معمار ستسكتمل تصوير مشاهدها في مسلسل دومينو

من كواليس مسلسل خاتون

من كواليس مسلسل خاتون

سلافة معمار من النجمات الاوائل في سوريا

سلافة معمار من النجمات الاوائل في سوريا

شائعات كثيرة طالت الممثلة السورية سلافة معمار بعد اصابتها بأزمة صحية جراء التهاب في كبدها بينها الاستعاضة عنها بممثلة بديلة في دورها بالمسلسل الدرامي لرمضان 2016 "دومينو" الا ان مخرج العمل فادي سليم خرج عن صمته في بيان له مؤكدا ان سلافة ستعود لتصوير دورها الاسبوع المقبل.

وقال سليم في بيانه الصحافي ردا على الشائعات التي طالت المسلسل واعتزال معمار الدراما لهذا الموسم ان "الفنانة سلافة معمار بصحة جيدة وكانت تعرضت لوعكة صحية عارضة استلزمت منها الراحة لفترة وجيزة..وبعد التواصل معها شخصيا, طمأنتنا معمار عن صحتها واكدت بأنها ستكمل تصوير مشاهدها بالعمل في مطلع الاسبوع القادم".

 وأوضح سليم ان "مسلسل دومينو مازال مستمرا وكاميرا العمل تجول يوميا مواقع التصوير الخاصة بها في دمشق وريفها".

سلافة تكشف خداع زوجها
 يشار الى ان المسلسل يندرج في سياق اجتماعي معاصر، وتؤدي سلافة في العمل شخصية لارا زوجة نوح رجل الاعمال الفاسد (يؤدي الدور بسام كوسا) والتي تتعرض لخديعة من قبل زوجها ليغدو المستفيد الوحيد من كل ما تملك. 

وتكتشف لاحقا تورطه بسجن والدها، فتقرر وبمساعدة أاحد رجال والدها الهرب خارج البلاد وتضع خطة بهدف الحصول على اوراق ووثائق خطيرة لتأمين حمايتها، الا أنها تتعرض لحادث وتدخل في غيبوبة وتعيش قصة حب مع نبيل الطبيب المشرف على علاجها (سامر اسماعيل)". يشارك في بطولة العمل أيضا ضحى الدبس، صفاء سلطان، محمد الأحمد، جلال شموط، معتصم النهار، محمد حداقي، نجاح سفكوني وآخرون.

بالصور: هكذا ستطل صفاء سلطان في المسلسل الرمضاني "دومينو"

شجون الهاجري تنضم الى "ساق البامبو"

رسالة من كندة حنا
من جهتها، الممثلة السورية كندة حنا وجهت رسالة مؤثرة لزميلتها سلافة واكدت ان زميلتها سلافة بحالة صحية جيدة ونشرت صورة لهما من كواليس مسلسل خاتون، قائلة :"الجمال والطيبة والقوة والذكاء بيتجسدو بإمرأة ناجحة ونجمة سورية نفتخر فيها كلنا سلافة معمار .... اشتقنالك ،سلافة بصحة ممتازة ومتألقة دائما".
كندة حنا و سلافة معمار