بين "نوايا" امل العوضي و فاطمة الصفي ..من ابدعت اكثر؟

امل العوضي تتلقى اصداء ايجابية عن دورها في مسلسل نوايا

امل العوضي تتلقى اصداء ايجابية عن دورها في مسلسل نوايا

بين امل العوضي وفاطمة الصفي ..من تفوقت على الاخرى؟

بين امل العوضي وفاطمة الصفي ..من تفوقت على الاخرى؟

فاطمة الصفي برعت باحساسها العالي

فاطمة الصفي برعت باحساسها العالي

امل العوضي بمشهد من مسلسل نوايا

امل العوضي بمشهد من مسلسل نوايا

ابطال مسلسل نوايا 2016

ابطال مسلسل نوايا 2016

فاطمة الصفي لن تستلسم لواقعها المرير في نوايا

فاطمة الصفي لن تستلسم لواقعها المرير في نوايا

امل العوضي بمشهد من مسلسل نوايا

امل العوضي بمشهد من مسلسل نوايا

"ينقل الواقع الكويتي بأحداثه الشيقة وبحبكته المتينة وحواراته الواقعية" كلمات يعبّر عنها معظم متابعي المسلسل الدرامي الخليجي "نوايا" الذي يحصد نجاحا باهرا منذ انطلاقة عرضه على قناة "ام بي سي" حيث يتابع الجمهور حلقاته بشغف وحماس خاصة مع ابداع فريق العمل التمثيلي فيه على رأسهم النجمة سعاد العبدالله وكل من الممثلتين امل العوضي وفاطمة الصفي.

المسلسل الذي يسلط الضوء على الكثير من القضايا الاجتماعية التي يعيشها المجتمع الكويتي حاليا مع  تركيزه على السلبيات منها التي تتسبب بمشاكل جمّة، يروي قصة عائلتين والمشاكل التي تصادفهما مع الابناء الشباب في قالب درامي تشويقي. وهو من تأليف الكاتبة نوف المضف واخراج منير الزعبي.

امل العوضي تسرق قلوب المشاهدين
الفنانة الكويتية امل العوضي نجحت في سرق قلوب المشاهدين بـشخصية "بسمة" في المسلسل حيث تتلقى الكثير من الاصداء الايجابية المشيدة بدورها عبر التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن، ما سر هذه الاصداء؟ تقول النجمة سعاد عبدالله عن الامر في احد تصريحاتها الصحافية "امل العوضي فنانة شاطرة ورشحتها لإيماني بقدرتها على تجسيدها للشخصية التي تتطلب وجود فنانة لها ستايل مميز وأداء صادق وهذا ما وجدته في مل العوضي، وهذا الامر ينطبق على بقية نجوم المسلسل".

اداء امل في "نوايا" لفت المشاهدين في تطور موهبتها التمثيلية والتحدي الذي تواجهه في شخصية "بسمة" التي ترتبط بعلاقة مع احد الشباب العائدين من الخارج بعد الدراسة الاكاديمية، فتدخل معه في خلافات معقدة كما تصادف الكثير من العثرات وفق نظرة الاسرة بأن تلك العلاقة غير متكافئة، يتزامن ذلك مع تلقي "بسمة" الكثير من عروض الزواج وهذا ما يدخلها فى دوامة شديدة حتى يأتي قرارها بمواجهة الجميع  واختيار الحب وعدم الاكتراث للمال..في دور يحكي واقع الكثير من البنات في المجتمعات العربية وخاصة الخليجية.

بين مكياج امل العوضي الجريء وهبة الدري الناعم.. ايهما تفضلين؟

فيديو صادم لفاطمة الصفي..ماذا حدث بملامحها؟

بالصور: دراما الخليج تحضُر بأكثر من 17 مسلسل في رمضان 2016

فاطمة الصفي...مستلمة لواقعها
الاصداء الايجابية تنسحب كذلك على دور الممثلة فاطمة الصفي بشخصية لطيفة، وهي ابنة اخت "شيخة" التي تعيش واقعا مريرا مع زوجها الذي يجسد دوره الفنان فهد عبد المحسن، وتضطر للاستسلام لكن عندما يطفح الكيل تبدأ "لطيفة" بفرض شخصيتها والانتفاضة على واقعها في تطور تصاعدي لدورها وصولا الى الانتقام منه كما ستبين الحلقات المقبلة من "نوايا". 

فاطمة الصفي في مسلسل نوايا

فاطمة الصفي وان كانت اجادت دورها بشخصية "لطيفة" بإحساسها العالي وادائها المقنع والعفوي الا انه حصرها في قالب تقليدي مستهلك على عكس مواطنتها امل العوضي التي اطلت بدور متجدد وجريء ومليء بالتحديات.

بين دور امل العوضي التي تنتصر للحب على حساب المال ودور فاطمة الصفي التي تسعى للانتفاضة على واقعها بعد استسلام مرير لزوجها..من برأيكم تفوقت على الاخرى بأدائها؟.