رسالة انغام القاسية لمن خذلوها..هل قصدت طليقها واصالة؟

انغام تتحدث عن من خذلوها من الاهل والاصحاب

انغام تتحدث عن من خذلوها من الاهل والاصحاب

كيف نفذت انغام وصية خالتها

كيف نفذت انغام وصية خالتها

انغام تحتفل بعيد الربيع بملابس الحداد

انغام تحتفل بعيد الربيع بملابس الحداد

انغام حزينة

انغام حزينة

انغام في احد المطاعم

انغام في احد المطاعم

اخيرا خرجت انغام عن صمتها وعزلتها بعد ان انهت فترة حدادها على رحيل خالتها الاقرب اليها، ولكنها اثارت الجدل بعد عودتها، فماذا فعلت؟

انغام وخالتها الراحلة

اصدقاء غير اوفياء

انغام في البداية شاركت في الاحتفال الذي اقامه مطعم شهير بالمهندسين بمناسبة عيد الربيع، والذي حضرته ايضا مي سليم والمذيعة ريهام سعيد، وفي نفس اليوم وجهت رسالة قاسية عبر حسابه بموقع تويتر قالت فيها:"في أهل بيكونوا ضهر وسند وفي أهل بالإسم بس، وفي اصحاب عالحلوة والمرة وفي أصحاب الفرفشة بس وكله بيبان في وقت الشدة"، وبدا واضحا جدا انها تقصد هنا من خذلوها ولم يواسوها في وفاة خالتها، والذين لا يعتبرون اوفياء فهل من بينهم اصالة التي لم تعزها عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي؟، وفيما يتعلق باتهامها لبعض الاهل بعدم الاهتمام بالابناء والاقارب، اعتقد متابعوها انها تقصد طليقها الاول والد ابنها عمر او طليقها الثاني الموزع فهد والد ابنها عبد الرحمن فيما استبعدوا ان تكون تقصد والدها الملحن محمد علي سليمان حيث اصبحت علاقتها به جيدة مؤخرا.

انغام

تغني برغم الحزن

اما عبر حسابها بموقع انستجرام فقد نشرت صورة اخرى تجمعها بخالتها الراحلة وقالت:"بحاول أخرج من حزني واشتغل واغني لأنها كانت اول السعداء بنجاحي بعد أمي ولن تكون روحها مرتاحه وأنا متوقفه بسبب الحزن علي فراقها عن الحياه والغناء والعمل .. لتسعد روحك وترتاح ياحبيبتي".