بعد انتصاره على السرطان..ماذا قالت نجوى كرم لـ سعيد الماروق؟

سعيد الماروق وسلفي مع عاصي الحلاني

سعيد الماروق وسلفي مع عاصي الحلاني

نجوى كرم توجه رسالة ل سعيد الماروق

نجوى كرم توجه رسالة ل سعيد الماروق

من كواليس تصوير كليب عاصي الحلاني

من كواليس تصوير كليب عاصي الحلاني

امل حجازي بمشهد من كليبها الجديد كذية كبيرة

امل حجازي بمشهد من كليبها الجديد كذية كبيرة

نشاطات مكثفة انطلق فيها المخرج اللبناني سعيد الماروق عقب تماثله للشفاء من سرطان الرئة وبعد غياب عن الساحة الفنية لحوالي العام جراء تلقيه العلاج.

سعيد الماروق اعلن مؤخرا عن تعاونه مع الفنانة نجوى كرم في اغنية جديدة سيتولى اخراجها ولم يكشف اسمها، فيما غردت له الاخيرة عبر "تويتر" مهنئة بعودته وبشفائه، وقالت له :"عمرك ما خذلت جمهورك ولا فنانينك ... قديش منشكر الله لعودتك النا وللساحة الفنية".

ثم رد عليها سعيد الماروق عبر صفحته قائلا: “دخيل قلبك، إنت يلي بتخلينا دايما مستمرين بوجود فنك الحقيقي".

تعاون مع امل حجازي
الفنانة اللبنانية امل حجازي انهت منذ ايام تصوير فيديو كليب اغنيتها الجديدة "كذبة كبيرة" بإدارة المخرج سعيد الماروق وتم التصوير في عدة مناطق لبنانية لكنها لم تفصح عن فكرة الكليب وتركتها مفاجأة لجمهورها خلال الايام المقبلة.

امل حجازي

بالفيديو: جمهور امل حجازي يرحب بعودتها بـ"كذبة كبيرة"

بالصور: عاصي الحلاني يفجع بوفاة اصغر معجباته

زينة تطلب من جمهورها الدعاء لسعيد الماروق

عمل جديد مع عاصي الحلاني
كذلك انتهى سعيد الماروق مؤخرا من تصوير كليب عاصي الحلاني من دون ان يكشف عن الاغنية أو فكرة الكليب، مكتفيا بالقول بأن "العمل جديد من كل الجوانب". وشارك عاصي جمهوره بعدد من الصور من كواليس التصوير.

انتصاره على السرطان
وكان المخرج اللبناني سعيد الماروق اكد ان فترة علاجه العلاج اخذت وقتا بمعدل 14 شهرا، مشيراً إلى أنّه قطع حوالى 90% من مرحلة العلاج، لافتا انه استفاد من هذه التجربة بالدرجة الاولى، اذ اقلع عن التدخين بعدما اكتشف ان عليه ان يعشق الحياة اكثر من السيجارة.

ووجه  رسالة الى المصابين بمرض السرطان وطلب منهم الا يخافوا منه فيمكن للمرء ان ينتصر عليه عندما يعلم ما الذي عليه ان يواجهه.