صفاء سلطان تنشر صورة ابنتها المحجبة وتوجه رسالة لها

صفاء سلطان مشغولة هذه الايام بتصوير اعمالها ل رمضان 2016

صفاء سلطان مشغولة هذه الايام بتصوير اعمالها ل رمضان 2016

ابنة صفاء سلطان المحجبة

ابنة صفاء سلطان المحجبة

صفاء سلطان في كواليس مسلسل دومينو

صفاء سلطان في كواليس مسلسل دومينو

صفاء سلطان مع ابنتها في صورة سابقة لهما

صفاء سلطان مع ابنتها في صورة سابقة لهما

يبدو ان انشغال الممثلة السوري صفاء سلطان بتصوير أعمال لموسم رمضان 2016، بينهما مسلسل "دومينو" و"بقعة ضوء" جعلها تبتعد قليلا عن ابنتها الوحيدة "ايميلي" حيث نشرت لها صورة مرفقة برسالة لها قالت فيها :" ايميلي ياكل عمري يا فرحة حياتي بنتي ورفيقتي وشريكة الفرح والحزن وكل لحظات ودقايق عمري .... ربي يحفظك ويحميكي ويضل راسك مرفوع والسعادة ماتفارقك ولا ثانيه ... بحبك واشتقتلك انا".

ايميلي ابنة صفاء سلطان

جمهور الممثلة صفاء سلطان اعربوا عن مفاجأتهم بأن ابنتها محجبة، كما اشادوا بجمالها معتبرين ان ايميلي نسخة عن والدتها، ودعوا الله ان لا يحرمهما من بعض.

صفاء..المرأة القوية
الممثلة السورية تواصل حاليا تصوير مشاهدها في المسلسل السوري "دومينو" للحاق بموسم رمضان 2016 تحت ادارة المخرج السوري فادي سليم وبمشاركة المع نجوم الدراما الشامية بينهم بسام كوسا و صفاء سلطان و ضحى الدبس و محمد الاحمد و جلال شموط و سامر اسماعيل.

بالصور: هكذا ستطل صفاء سلطان في المسلسل الرمضاني "دومينو"

صور: كواليس المسلسل الخليجي "عود اخضر" لرمضان 2016

بالصور: دراما الخليج تحضُر بأكثر من 17 مسلسل في رمضان 2016
المسلسل يندرج في سياق اجتماعي معاصر، يلاحق عبر احداثه حكاية "نوح" رجل الاعمال الفاسد، الذي يتزعم مافيا اقتصادية منخرطة في اعمال مشبوهة، فيما تجسد صفاء التي نشرت عدة صور من كواليس العمل، شخصية "شهد" "الأرملة وسيدة المجتمع الراقية العائدة من غربتها في فرنسا، فتدخل حياة نوح (بسّام كوسا) بهدف تدمير حياته.

شاهدوا جمال ابنة صفاء سلطان بالحجاب، وهل برأيكم تشبه والدتها؟.