رد فعل غريب من زوجة نضال الشافعي نحو معجباته

زوجة نضال ممثلة وشاركته بطولة

زوجة نضال ممثلة وشاركته بطولة "شطرنج"

تعرف عليها خلال دراسته ف المعهد العالي للسينما

تعرف عليها خلال دراسته ف المعهد العالي للسينما

ربطتهما قصة حب تطورت الى الارتباط والزواج

ربطتهما قصة حب تطورت الى الارتباط والزواج

اوضح انها لا تغضب من معجباته وتدعو زيادتهن

اوضح انها لا تغضب من معجباته وتدعو زيادتهن

يتغيب عن دراما رمضان هذا العام

يتغيب عن دراما رمضان هذا العام

يستعد لفيلمي

يستعد لفيلمي "هوجة عرابي" و"اخر لحظة"

ربما لا يعرف كثيرون ان زوجة الفنان نضال الشافعي هي ممثلة ايضًا، وتدعى هند محمد علي، حتى انها شاركته بطولة مسلسل "شطرنج" المطروح على احدى الفضائيات هذه الايام، باجزاءه الثلاثة.

حب تطور لزواج

نضال الشافعي قال في تصرحات خاصة لـ"هي" ان زوجته كانت طالبة في نفس السنة الدراسية التي مر بها داخل المعهد العالي للفنون المسرحية، وفي قسم تمثيل واخراج، وما ان تعرفا على بعض، حتى اصابت قلوبهما سهام الحب، فقررا الارتباط، ثم الزواج.

كثرة المعجبات

واشار الى انها لا تغضب من كثرة المعجبات من حوله، ورغبتهن في التقاط صورًا تذكارية معه، او ارسالهن رسائل اعجاب له، قائلًا: تعاملها مع هذا الامر عادي وبكل هدوء وترحاب، بل انها تدعو لي ربي ان يزيدهن من حولي.

زوجة نضال الشافعي

علاقته بالشائعات

واوضح انه قديمًا كان يغضب بسبب انتشار شائعات حوله ليس فقط بشان حياته الشخصية، انما العملية ايضًا، مشددًا على انه لم يقابل شائعة معينة استفزته، وغالبا ما يحاول بيان الحقيقة وتوضيحها، لكن احيانا يقابل تمسك شديد من قبل الطرف الثاني بصحة هذه الشائعة، وهنا يتركه يفعل ما يشاء ان كان متاكدا من حديثه.

غياب رمضاني

من ناحية اخرى قال نضال الشافعي انه اعتذر عن المشاركة في دراما رمضان لهذا العام، نظرًا لانشغاله في تصوير "شطرنج 3"، وتفضيله الجلوس على كرسي المتفرج، الى جانب استعداده لتصوير فيلمين هما "هوجة عرابي" تاليف رائد لطفي، اخراج احمد البنداري،  و"اخر لحظة" تاليف واخراج هالة مدني.