نار رامز جلال تصيب ضحية هربت منه لمدة 5 سنوات.. صور

راغب علامة يقع في فخ رامز جلال

راغب علامة يقع في فخ رامز جلال

خلال احتفال فريق البرنامج بانتهاء التصوير

خلال احتفال فريق البرنامج بانتهاء التصوير

تم تصوير الحلقات في المملكة المغربية

تم تصوير الحلقات في المملكة المغربية

استقرت اسرة البرنامج على

استقرت اسرة البرنامج على "رامز بيلعب بالنار" اسما له

خلال الاحتفال بانتهاء تصوير البرنامج

خلال الاحتفال بانتهاء تصوير البرنامج

رغم تكتم اسرة برنامج "رامز بيلعب بالنار" على تفاصيل البرنامج وضيوف، حفاظًا على عنصر المفاجاة، الا ان صورة للنجم راغب علامة عبر موقع الصور الشهير "انستجرام" كشفت عن وقوعه ضحية لخداع رامز جلال في برنامج المقالب الجديد له، الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم على شاشة MBC مصر.

"السنافر" و"الحلوميين" والجيش الشذواي"..معارك بين "فانزات النجوم"

سوء الحظ يلاحق الممثلة هيفاء وهبي..فهل تعتزل؟

بعد خمس سنوات

راغب علامة نشر صورة تجمعه برامز جلال والتقطها على طريقة "سيلفي"، كشفت عن الاجواء المرحة التي عاشها الطرفين بعد انتهاء المقلب، وعلق عليها قائلًا: وأخيراً علقت في فخ رامز جلال بعد محاولاته المتكررة لاكثر من خمس سنين للإيقاع بي في إحدى مقالبه، نال مني في الدار البيضاء وأكلت المقلب.

التصوير في المغرب

وكان فريق عمل برنامج "رامز بيلعب بالنار" قد احتفل بانتهاء تصوير حلقاته، والتي تمت في المعرب لاول على عكس برامج رامز جلال السابقة، والتي شهدت الكثير من مغامرات النجم الكوميدي، الذي نجح في الايقاع بالكثير من نجوم العرب والعالم، منهم هيفاء وهبي، باريس هيلتون، لوسي، داليا البحيري، سيرين عبد النور، واخرون.

تفاصيل مواجهة محمد رمضان لاحمد السقا

صادق الصباح يكذب محمد سعد.. اعرفوا التفاصيل

مفاجات ومفارقات

وبالتاكيد لن يخلو البرنامج الجديد من المزيد من المقالب في ضيوف جدد وقعوا في الفخ الذي نصبه لهم رامز جلال، وتشهد الحلقات مفاجات ومواقف ومفارقات كوميدية وغير متوقعة، ولا تقتصر المُشاركات في حلقات البرنامج الجديدة فقط على النجوم من العالم العربي وانما يشارك في حلقاته أيضاً عدد من النجوم العالمين الذين يُطلون لأول مرة عبر الشاشات المصرية.

اسماء عديدة

جدير بالذكر ان البرنامج الجديد كان يحمل اسماء عديدة منها "رامز جلال خان"، وروي انه تم تصويره في الهند، وذلك قبل الكشف عن اسمه النهائي وهو "رامز بيلعب بالنار"، الذي تم تصويره في المغرب.