صور : ابنتا شقيق حماقي يعيدونه للمدرسة ويغني معهما

يقوم بنشاط واضح خلال هذا الاسبوع في الحفلات

يقوم بنشاط واضح خلال هذا الاسبوع في الحفلات

عائلة محمد حماقي في كواليس الحفل

عائلة محمد حماقي في كواليس الحفل

محمد حماقي مع نور ابنة شقيقه طارق الحماقي

محمد حماقي مع نور ابنة شقيقه طارق الحماقي

قدم مع ابنتا شقيقه اغنية

قدم مع ابنتا شقيقه اغنية "هلا هلا"

قدم مع احدى الطالبات اغنية

قدم مع احدى الطالبات اغنية "اول مرة"

اهدى شقيقه اغنية

اهدى شقيقه اغنية "عمره ما يغيب"

التقط مجموعة من الصور التذكارية مع طالبات المدرسة

التقط مجموعة من الصور التذكارية مع طالبات المدرسة

اختتم الحفل باغنية

اختتم الحفل باغنية "ام الدنيا"

ضمن النشاط الفني الذي يقوم به الفنان محمد حماقي خلال هذا الاسبوع من خلال احياؤه لمجموعة من الحفلات، قام مساء امس باحياء حفل داخل مدرسة "ليسيه بالزاك" في منطقة التجمع الخامس.

ظهور مميز

المميز في هذا الحفل ان هذه المدرسة هي التي يتلقى فيها ابنتا شقيق محمد حماقي دروسهم، وهما نور ومريم طارق الحماقي، ويعد هذا هو الظهور مميز للمطرب المصري بصحبة شقيقه وابنتيه، ويمكننا اعتباره النادر.

محمد حماقي

اهداء لشقيقه

حضر طارق الحماقي الحفل منذ صباح يوم امس الجمعة، وذلك لمشاركة بناته احتفالهم داخل المدرسة، وليكون في استقبال شقيقه محمد حماقي الذي وصل في السابعة والنصف مساءً، واهدى محمد حماقي اغنية "عمره ما غيب" لشقيقه، اذ يفضلها بين اغنيات اخيه.

اغنية مع الطفلتين

ووسط البرنامج الغنائي الذ اعده محمد حماقي للتلاميذ قدم اغنية "هلا هلا" بمشاركة ابنتا شقيقه طارق الحماقي، وكذلك اغنية "ناويها"، اما اغنية "اول مرة" التي قدمها خلال مسلسل "لهفة" وشاركته فيها تقديمها دنيا سمير غانم، فيما شاركته في تقدميها خلال الحفل احدى طالبات المدرسة.

صور تذكارية

وتخلل تقديم محمد حماقي لاغنياته قيامه بالتقاط مجموعة من الصور التذاكارية مع ادارة المدرسة والاطفال، وسط اجواء من المرح وشقاوة التلاميذ، الذين تحمسوا خلال تقديمه لاغنياته.

برنامج الحفل

قدم محمد حماقي مجموعة من اشهر اغنياته خلال الحفل منها "نفسي ابقى جنبه"، "اجمل يوم"،"احلى حاجة فيكي"، "ما بلاش"، "مايني"، "كان وكان"، و"بحبك كل يوم اكتر"، و"يا اللي زعلان"، و"نسمة شوق"، و"بقت عادة"، ثم اختتم الحفل مع اغنية "ام الدنيا".