"السنافر" و"الحلوميين" والجيش الشذواي"..معارك بين "فانزات النجوم"

دنيا بطمة تسمي معجبيها الجيش البطماوي

دنيا بطمة تسمي معجبيها الجيش البطماوي

اليسا تطلق على معجبيها بالمحبين

اليسا تطلق على معجبيها بالمحبين

احلام تنادي فانزاتها ب الحلوميين

احلام تنادي فانزاتها ب الحلوميين

شذى تحارب بجيشها الشذاوي كل من يشوه سمعتها

شذى تحارب بجيشها الشذاوي كل من يشوه سمعتها

دنيا بطمة لديها فانز البطماويين

دنيا بطمة لديها فانز البطماويين

ابتسام تسكت لديها جيش من المعجبين

ابتسام تسكت لديها جيش من المعجبين

اليسا من اكثر النجمات اللواتي لديهن فانز

اليسا من اكثر النجمات اللواتي لديهن فانز

شمس تلقب معجبيها ب السنافر

شمس تلقب معجبيها ب السنافر

"فانزات" النجوم ليست جديدة على الساحة الفنية، فلكل نجم جمهوره الخاص به، خاصة مع انتشار مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث بات النجم يفتخر ويحتفل بعدد متابعيه في كل مرة، ويوجه الشكر لهم كلما اكمل عتبة المليون ليتجاوز عدد المتابعين لدى العديد منهم الى 6 ملايين.

احلام...والحلوميين
هذه العلاقة بين النجم والـ FANS دفعت البعض الى استئثار محبتهم بشكل حصري لهم فقاموا بإسقاط اسمائهم على جمهورهم اولهم الفنانة الاماراتية احلام التي تطلق عليهم "الحلوميين" وتستعين بهم وتخاطبهم دوما على مواقع التواصل الاجتماعي ليساندوها في حملاتها الهجومية او الدفاع عنها حيث تشتهر بخلافاتها مع الفنانين واثارة الجدل في تصرفاتها، كما توجه احلام دوما رسائل المحبة لفانزاتها وتكشف لهم عن آخر اخبارها ونشاطاتها باستخدام كلمة "الحلوميين".

احلام 2016

شمس..والحب السنفوري!
في المقابل، اعربت خصمتها الفنانة الكويتية شمس عن استهجاتها لتسمية المعجبين بإسم الفنان نفسه، قائلة لدى اطلالتها في برنامج هيدا حكي مع الاعلامي "عادل كرم" مؤخرا :"عيب انك تلغي شخصية الاف من الناس التي تحبك وتحطهم باسمك..هم ليسوا ملكية خاصة" في انتقادها لجميع النجوم الذي يسقطون اسمائهم الشخصية على معجبيهم خصوصا غريمتها الفنانة احلام.

شمس نجحت في تمييز معجبيها باختيار اسم "السنافر" لهم لدى مخاطبتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل قولها " سنافري الاعزاء وحشتوني سنفورا سنفورا... احبكم حبا سنفوريا". ومن المعروف ان  "السنفور" شخصية كرتونية لطيفة ومحببة لدى الجمهور العربي.

دنيا بطمة...وجيشها!
الفنانة المغربية دنيا بطمة نلاحظ انها تعرّف صفحتها على موقع انستغرام بعبارة "حبيبة البطماويين دنيا بطمة"، واضافة الى هذه العبارة، تستعمل في كل التعليقات على صورها او لدى مخاطبتها متابعيها بآخر اخبارها ونشاطاتها، هاشتاق الجيش البطماوي...حتى ان فانزاتها قاموا بإنشاء اكثر من صحفة لها بإسم "الجيش البطماوي"!.

احلام تعلن مفاجأة بخصوص برنامجها "ذا كوين"!

بالفيديو: طقوس تفعلها شمس وتسببت بطلاقها!

لماذا هددت أحلام بقطع رجل شذى حسون ؟

شذى حسون..وجيش مستنفر!
 تنضم الى القائمة الفنانة العراقية شذى حسون التي تسمي فانزاتها بـ "الشذاويين" و "الجيش الشذاوي" الذين يستنفرون خاصة لدى حربها مع خصمتها الفنانة الاماراتية احلام فيشنون اعنف المعارك مع "الحلوميين" حيث تحتدم المعارك بينهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي...وبين "الجيش الشذاوي" و "الحلوميين" نار ما زالت تشتعل كل فترة!.

شذى حسون 2016

ابتسام..ومليون "تسكتاوي"!
الفنانة الشابة ابتسام تسكت، نجمة برنامج ستار اكاديمي في موسمه العاشر، احتفلت منذ يومين بوصول عدد متابعيها عبر انستقرام الى مليون  فرد من "الجيش- التسكاتي"  حيث وجهت لهم رسالة قائلة :"مليون قبلة، مليون حب، مليون وفي، مليون تعبر عن كل واحد منكم، مليون شكرا لكم..الجيش التسكاتي".

اليسا..ومحبيها
اما ملكة الرومانسية والاحساس الفنانة اللبنانية اليسا فتكفتي باسم Lovers لمعجبيها عبر مواقع التواصل، وغالبا ما ترفق رسائلها وصورها بهذا الهاشتاق تعبيرا عن محبتها لفانزاتها حيث تملك اكبر عدد منهم بين النجمات.