سوزان نجم الدين بـ "ايام لا تنسى"

سوزان نجم الدين تنضم الى السباق الرمضاني 2016

سوزان نجم الدين تنضم الى السباق الرمضاني 2016

سوزان تشارك بمسلسل ايام لا تنسى

سوزان تشارك بمسلسل ايام لا تنسى

سوزان نجم الدين من النجمات السوريات الاوائل

سوزان نجم الدين من النجمات السوريات الاوائل

ديمة قندلفت تلعب دور صحافية

ديمة قندلفت تلعب دور صحافية

تنضم النجمة السورية سوزان نجم الدين الى السباق الرمضاني هذا العام بعد اعلانها عن مشاركتها في مسلسل بعنوان "ايام لا تنسى"، وتتواجد حاليا في موطنها سوريا لتصوير اولى مشاهدها منه.

سوزان اعتبرت في تصريح صحافي ان المسلسل من الاعمال الشيقة والممتعة التي اسعدتها كثيرا منذ قراءتها للسيناريو، مشيرة إلى ان العمل سيكون من ابرز الأعمال السورية التي تقدم خلاله رمضان 2016.

سوزان نجم الدين

وتجسد الممثلة السورية في العمل شخصية "ملك" وهي امرأة قوية وسيدة اعمال ناجحة تبرع في مجال عملها ما يجعلها تخوض الكثير من الصراعات، كما تعاني ملك على الصعيد العائلي من تداعيات الخيانة الزوجية التي تتعرض لها من زوجها (جلال) الذي يؤدي دوره وائل رمضان، حيث تخرج عن صمتها تجاهه".

بالصور: هكذا ستطل صفاء سلطان في المسلسل الرمضاني "دومينو"

شجون الهاجري تنضم الى "ساق البامبو"

الهام الفضالة مستاءة من مسلسل "الضريرة" ورفضت المشاركة به

ديمة قندلفت..صحافية متحررة

كما تشارك في بطولة "ايام لا تنسي" الممثلة ديمة قندلفت بدور صحافية متحررة في افكارها، مقبلة على الحياة وصاحبة موقف، تعيش قصة حب تمر عبرها بتطورّات، تدفعها لمراجعة خياراتها والتحلي بقدر أكبر من الواقعية، قبل ان يخفق قلبها مجددا لحب شجاع هذه تحت تأثير احداث تمر بها مع ابيها العميد المتقاعد خليل، وزوجة ابيها وصديقتها مرح، وتلك الاحداث ستكون مادة روايتها الأولى، عن ايام شهدتها بحلوها ومرها".

المسلسل يضم ايضا في بطولته  كل من النجوم: محمد حداقي، وائل رمضان، عبد الهادي صباغ، زهير عبد الكريم، محمد قنوع، شادي زيدان، رضوان عقيلي، وهو من تأليف فايزة علي، واخراج ايمن زيدان.