حماده هلال يكشف حقيقة انفصاله عن زوجته واعتذاره للزعيم

اكد ان انفصاله عن زوجته مجرد اشاعة

اكد ان انفصاله عن زوجته مجرد اشاعة

اوضح ان هناك مشكلات بينهما لكنها لم تصل للطلاق

اوضح ان هناك مشكلات بينهما لكنها لم تصل للطلاق

اعتبر المشكلات امر طبيعي في كل بيت

اعتبر المشكلات امر طبيعي في كل بيت

انشغاله باعمال اخرى دفعه للاعتذار عن مسلسل الزعيم

انشغاله باعمال اخرى دفعه للاعتذار عن مسلسل الزعيم

قال ان لؤي عبدون تعرض للظلم في

قال ان لؤي عبدون تعرض للظلم في "ذا فويس كيدز"

وتسبب ذلك في تعاونهما في اغنية

وتسبب ذلك في تعاونهما في اغنية "يا امي تعالي"

طرح الاغنية الدعائية لفيلم

طرح الاغنية الدعائية لفيلم "حسن وبقلظ"

شائعات كثيرة طالت الفنان حماده هلال وزوجته، اذ افادت بانهما كانا قد انفصلا عن بعضهما بعد نشوب خلافات كبيرة بينهما، وهو ما دفع الفنان المصري لنفيها، مشددًا على انها لا اساس لها من الصحة.

خلافات طبيعية

وذكر خلال لقاءه في برنامج "محطة النجوم" مساء الخميس على اذاعة "نجوم اف ام" ان رغم نفيه لهذه الشائعات، الا انه لا ينكر وجود مشكلات بينهما، لافتًا الى ان هذه الخلافات امر طبيعي في كل بيت، والطرفين وحدهما بامكانهما التعامل معها على انها امر هين او ازمة كبيرة.

خلافات دون طلاق

واوضح حماده هلال ان هذه الخلافات لم تصل به وبزوجته الى حد الطلاق، مضيفًا: انا شاكك انه محططولنا كاميرات في البيت، يارب ما يحرم حد من نصه التاني.

اعتذر للزعيم

من ناحية اخرى اكد انه اعتذر للزعيم عادل امام عن مشاركته بطولة مسلسل "مامون وشركاه"، وارجع ذلك لانشغاله بالتحضير لاعمال فنية اخرى، لن تجعل لديه وقت لتصوير عمل درامي يتكون من 30 حلقة.

لؤي عبدون

وعن تعاونه مع لؤي عبدون نجم برنامج "ذا فويس كيدز" في اغنية "يا امي تعالي" قال انه يرى نفسه في طفولته فيه، مشيرًا الى انه شعر بان الطفل قد تعرض للظلم خلال برنامج اكتشاف المواهب الغنائية، ورغب في تعويضه عمّا شعر به في هذه التجربة، وتم ذلك عبر هذه الاغنية، ووصف اداءه فيها بانه لا يمثل 10% من موهبته الحقيقية.

اهم اغنية في حياته

وكان حماده هلال قد طرح منذ ايام اغنيته "جرالنا ايه" لتكون الاغنية الدعائية لفيلم "حسن وبقلظ" الذي استقبلته دور العرض يوم الخميس، موضحًا انها تناقش العلاقة بين الشقيقين، حسبما يتناول موضوع الفيلم، مشددًا على انه يعتبرها الاغنية الاهم في حياته، اذ لا يمكن تعويض الاخ.

والعمل بطولة كريم فهمي، وعلي ربيع، محمد اسامة، مصطفى خاطر، يسرا اللوزي، وهو من اخراج وائل احسان، انتاج احمد السبكي.