صور: 3 شخصيات سيطل بها باسم ياخور في رمضان 2016

باسم يواصل تصوير دوره في مسلسل العراب

باسم يواصل تصوير دوره في مسلسل العراب

باسم ياخور ينهي تصوير دوره في مسلسل خاتون

باسم ياخور ينهي تصوير دوره في مسلسل خاتون

مشهد من مسلسل الندم

مشهد من مسلسل الندم

باسم ياخور يطل في رمضان بأكثر من عمل درامي

باسم ياخور يطل في رمضان بأكثر من عمل درامي

باسم ياخور يواصل تصوير دوره في مسلسل الندم 2016

باسم ياخور يواصل تصوير دوره في مسلسل الندم 2016

 يطل النجم السوري باسم ياخور في 3 اعمال درامية لموسم رمضان 2016 حيث يواصل حاليا تصوير مشاهده من مسلسل "الندم" وهو من انتاج شركة "سوريا الدولية"، وتأليف حسن سامي يوسف واخراج الليث حجو.

 احداث تدور  حول قصة كاتب تليفزيوني في الأربعين من عمره (عروة)، يبدأ حكايته في ليلة سقوط بغداد، ليستعرض من خلالها احداث تاريخية ومنعطفات سياسية منذ عام 2003 ولغاية اليوم.

وفي سياق متعلق، حلت  الممثلة السوريّة رنا كرم بديلة عن النجمة سلافة معمار في مسلسل "الندم" بعدما اعتذرت الاخيرة وانسحبت من العمل لاسباب صحية.

باسم ياخور

تعرفوا الى "العكيد" الجديد لـ"باب الحارة"..وبديلة "لطفية"

الانتهاء من مسلسل خاتون
من ناحية ثانية، انتهى باسم ياخور من تصوير مشاهده في مسلسل "خاتون" مع المخرج تامر إسحق، والذي سيعرض في شهر رمضان 2016، ويجسد باسم فيه شخصية زعيم عصابة منتم إلى حي العمارة الدمشقي، ولكنه في الوقت نفسه يضمر الشر والسوء لهذا الحي الى ان يحرقه، ثم تتوالى الاحداث فيقتله الفرنسيون مما يجعله بطلا في عين اهالي حارته.

 باسم اشار الى ان "خاتون" مسلسل بيئي شامي مختلف تماما عن نمطية الأعمال الشامية التي اعتاد الجمهور رؤيتها في السنوات الماضية حيث لا تنحصر الاحداث في الحارة بل تتعدى ذلك إلى الشوارع والأحياء المحيطة بدمشق.

مكسيم خليل وقيس نجيب بصورة مميزة مع "ست الكل"

بالصور: هكذا ستطل صفاء سلطان في المسلسل الرمضاني "دومينو"

مواصلة التصوير في "العراب"
الى ذلك بدأ الفنان السوري تصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل العراب تحت عنوان "تحت الحزام"، وقال ان دوره في هذا الجزء  سيكون متابعة للشخصية التي اداها في الجزء الأول مع تطور ملحوظ عليها.

يشارك في بطولة العراب نخبة من النجوم وفي مقدمتهم باسم ياخور وباسل خياط ومنى وسمر سامي واصف وديمة الجندي وجيني إسبر وخالد القيش ودانا مارديني ووائل زيدان وآخرون.