صور.. فستان واحد يجمع دنيا سمير غانم بامينة خليل

دنيا سمير غانم ترتدي نفس فستان امينة خليل

دنيا سمير غانم ترتدي نفس فستان امينة خليل

ارتدته دنيا للاعلان عن تقديمها لاغنية

ارتدته دنيا للاعلان عن تقديمها لاغنية "هيبتا: المحاضرة الاخيرة"

روجت به امينة لمسلسل

روجت به امينة لمسلسل "جراند اوتيل" الذي سيعرض في رمضان

جاء لونهما واحد وهو الابيض رغم اختلاف الاضاءة

جاء لونهما واحد وهو الابيض رغم اختلاف الاضاءة

اختلفت طريقة تصفيفهما لشعرهما

اختلفت طريقة تصفيفهما لشعرهما

اطلالة دنيا جاءت عصرية وامينة في فترة الخمسينات

اطلالة دنيا جاءت عصرية وامينة في فترة الخمسينات

كشفت الصورة التي نشرتها النجمة دنيا سمير غانم لبيان انها ستقدم الاغنية الدعائية لفيلم "هيبتا: المحاضرة الاخيرة"، عن ارتداءها لنفس الفستان الذي ترتديه الممثلة الشابة امينة خليل في الافيش الدعائي الذي انفردت به في مسلسل "جراند اوتيل" الذي سيتم عرضه خلال رمضان القادم.

نفس اللون

ولم يكن شكل الفستان وحده يجمع بينهما، انما ايضًا لونه الابيض، وان كان يبدو للوهلة الاولى انه ان لون فستان روز لدى دنيا سمير غانم، وابيض لدى امينة خليل، لكن من يدقق النظر يجد ان كلاهما لونه ابيض، انما الاضاءة وراء تغيير لونه.

دنيا سمير غانم

تصفيف الشعر

وكلاهما تركت شعرها ينسدل على ظهرها، لكن تصفيفه جاء مختلفًا، اذ تركته دنيا سمير غانم على طبيعته، فيما جاء شعر امينة خليل ليس ناعم، ووزعته بين كتفيها وظهرها، ووضعت توكة على مقدمته.

امينة خليل

اطلالة عصرية

كما اختلفت الاطلالة بين كليهما فاطلالة دنيا سمير غانم جاءت عصرية لتشير بالورقة رقم 7 من الكوتشينه بانها ستقدم اغنية "حكاية واحدة" للترويج لفيلم هيبتا".

فترة الخمسينات

اما اطلالة امينة خليل فجاءت تنتمي لفترة الخمسينات، وبدت فيها كامراة رومانسية حالمة من الزمن الماضي، اذ تدور احداث الفيلم خلال هذه الفرة، في اطار تشويقي مثير.

اختلاف الوزن

ونجد ايضا اختلافًا بين النجمتين في وزنهما، فبدت دنيا سمير غانم بوزن زائد، وهو ما تتمتع به بعد ولادتها لابنتها "كايلا"، فيما تبدو امينة خليل اكثر رشاقة كعادتها.