صور : طفلة ياسمين رئيس تثير الجدل.. هل انجبت للمرة الثانية؟

كعادتها ياسمين رئيس مثيرة للجدل في كل صورة تضعها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وتصبح حديث متابعيها لفترة طويلة.

طفلة صغيرة

حيث قامت ياسمين رئيس بنشر صورة تجمعها بطفلة صغيرة، التقت بها في حديقة، وظهر خلال الصورة حالة الاندماج الواضحة بينهما، وعشق ياسمين للبنات، اذ كانت تقبل الطفلة.

ياسمين رئيس

صور : نجمات رفضن "قبل زحمة الصيف" بسبب المشاهد الجريئة

بالفيديو: مواقف احرجت واغضبت النجوم على المسرح..فكيف تصرفوا؟

هل انجبت؟

وهو ما وضع العديد من التساؤلات حول هذه الطفلة، وعائلتها، وفي الاجابة على هذا الاستفسار انقسم جمهورها، اذ راهن البعض بان هذه الطفلة ابنة ياسمين رئيس، فيما اوضح المتابعين للحالة الاجتماعية لياسمين بانها انجبت طفل واحد هو "سليم"، من زوجها المنتج والمخرج هادي الباجوري.

العروسة المستقبلية

من جهة اخرى قام بعض المتابعين بالاشادة بجمال ياسمين رئيس، واطلالتها المميزة، بينما مزح معها احدهم مشيرًا الى ان هذه الطفلة ربما تكون العروسة المستقبلية لـ"سليم" ابن الفنانة المصرية، فيما ذكر اخرون بانها ربما تطمح ان تكون ام لبنت.

ياسمين رئيس

بالفيديو: اسد يهاجم دومينيك حوراني بشراسة!

بالصور: نجوم بين احضان بناتهم الشابات

هيبتا: المحاضرة الاخيرة

من جهة اخرى تنتظر ياسمين رئيس طرح فيلم "هيبتا: المحاضرة الاخيرة" خلال الايام القليلة القادمة، اذ تشارك في بطولته الى جانب مجموعة من الفنانين، منهم عمرو يوسف، نيللي كريم، كنده علوش، انوشكا، هاني عادل، جميلة عادل عوض، دينا الشربيني، احمد داود، وهو ماخوذ عن رواية بنفس الفيلم للكاتب محمد صادق، سيناريو وحوار وائل حمدي، اخراج هادي الباجوري.