نجم آخر من "مسرح مصر" يقلد العندليب.. كيف تجدوه؟

فاجيء الممثل الشاب حمدي الميرغني متابعوه عبر موقع انستجرام بنشره صورة له من كواليس الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" والتي كشفت اللوك الذي يظهر به خلال حلقات العمل المقرر عرضه في رمضان.

العندليب الاسمر

وجاء حمدي الميرغني ليبدو في مظهر العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ من ناحية المظهر وقصة الشعر التي كانت تميز الفنان الراحل، وهو ما دفع متابعوه يشيرون الى انه يقلده، وهو بدوره لم يعرف على هذه العبارات.

فترات ماضية

ويعود استعانة حمدي الميرغني لهذا اللوك لان "ليالي الحلمية 6" تدور أحداثه فترات زمنية ماضية، وتحديدًا خلال عام 2005، وتستمر حتى العام الجاري.

حفيد الضيف احمد

ياتي ذلك بعدما اعتقد البعض ان حمدي الميرغني حفيد الفنان الراحل الضيف احمد، نظرً للشبه الكبير بينهما من ناحية قصر القامة، والبشرة السمراء، والنحافة، لكنه كان قد اكد في لقاءات صحفية سابقة على عدم وجود صلة قرابة بينهما.

حمدي الميرغني

ثاني مرة

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يقلد فيها أحد أبطال عروض "مسرح مصر" للفنان عبد الحليم حافظ، بعد الممثل الشاب علي ربيع، الذي تشبه به في هيئته وقدم مجموعة من أغنياته بطريقة ساخرة.

انتقادات واعتذار

وتسبب تقليد علي ربيع للعندليب في توجيه الكثير من الانتقادات له أبرزها كانت من محمد شبانة ابن شقيق عبد الحليم حافظ، وطالب على ربيع بعدم تقليده مرة اخرى وذلك بعد ان قدم النجم أشرف عبد الباقي به اعتذارا باسم الفرقة المسرحية.