ممثلة تونسية تأخذ ادوار نجلاء بدر وعلا غانم

رغم الاختلافات التي تحملها قصص المسلسلات التي يتصدر بطولتها النجم امير كرارة، الا ان هناك بعض السمات والشخصيات التي اصبحت من الضروري توافرها فيها، ولا يمكن الاستغناء عنها لاجل تنفيذ الحبكة كما تم تنفيذها في اعماله السابقة، وحققت مشاهدة جيدة.

نجلاء بدر وامير كرارة

سيدة الاعمال المتحررة

من هذه الشخصيات سيدة الاعمال المتحررة، التي كان لها حضور كبير في اعماله بداية من "طرف تالث"، اذ قدمت نجلاء بدر شخصية وزير تدعى "فريدة"، ولديها الكثير من الاعمال التي تتابعها، ويقوم بحمايتها "ميمي الرايق"، او امير كرارة، وهي بدورها تقع في غرامه، رغم انه يعشق الممثلة دينا الشربيني.

علا غانم

كما قدمت هذه الشخصية علا غانم في مسلسل "حواري بوخاريست"، وهي سيدة اعمال تدعى "مهجة الشايب"، ولها علاقات برجال الدولة والسلطات الحكومية، وترتبط خلال الاحداث بامير كرارة، الذي يعشق مي سليم، في خط درامي متكرر.

سامية طرابلسي

وفي "الطبال" الذي سيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم تجسد الممثلة التونسية سامية طرابلسي شخصية سيدة أعمال متحررة، تجمعها علاقة بامير كرارة، والذي يجسد شخصية طبال في ملهى ليلي، ويعشقه كثيرات.

تكرار التاليف والانتاج 

ربما يرجع ذلك لكون مؤلف الثلاثة اعمال واحد وهو هشام هلال، والانتاج ايضًا لدينا كريم وشركتها "كان"، وقد يكون اجتماعهما مع امير كرارة يثمر دائما عن حبكة معينة تتضمن هذه الشخصية.

يشارك في بطولة "الطبال" عمر السعيد، وليد فواز، روجينا، امل رزق، دنيا عبد العزيز، اخراج احمد خالد امين.