من النجم الذي يدعمه تامر حسني خلال الفترة المقبلة؟

تامر حسني يحب تشجيع المواهب الشابة ودعمها على طريقته

تامر حسني يحب تشجيع المواهب الشابة ودعمها على طريقته

تربطه علاقة مميزة بالمطرب رامي جمال

تربطه علاقة مميزة بالمطرب رامي جمال

شعر جمهور تامر بصدق علاقة النجمين

شعر جمهور تامر بصدق علاقة النجمين

قرر جمهور تامر دعم البوم رامي جمال الجديد

قرر جمهور تامر دعم البوم رامي جمال الجديد

قاما بمجاملة بعضهما عبر صفحاتهما في

قاما بمجاملة بعضهما عبر صفحاتهما في "سوشيال ميديا"

كعادة الفنان تامر حسني يحب تشجيع المواهب الشابة ودعمها على طريقته سواء عن طريق اشراكها معه في تقديم أعمال غنائية او تمثيلية أو الترويج لمشروعاتها وهذا ما حدث مع المطرب الشاب رامي جمال

رامي جمال

وفي هذا الإطار تردد مؤخرا بأن تامر حسني بصدد دعم مطرب شاب هو رامي جمال، والوضع يتسم باختلافات عديدة، اذ جاء ذلك بعد إعلان رامي جمال احترامه للفنان تامر حسني وللفن الذي يقدمه كذلك جمهوره الكبير، بدوره قرر جمهور تامر دعم البوم رامي جمال "ملناش الا بعض" المقرر طرحه قريبا.

مجاملة على "سوشيال ميديا"

حيث قام كلا من النجمين بمجاملة بعضهما عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ليشيد كلا منهما بمجهوده في المنطقة التي تميز فيها ضمن عالم الغناء، فيعتبر رامي جمال ان تامر حسني حقق نجومية كبيرة، بينما يصفه تامر بالفنان المحترم صاحب الاخلاق.

تامر حسني ورامي جمال

حفلات منظمة

وأعلن جمهور تامر ذلك عبر موقع "انستجرام" وكتبوا: لأول مرة في الوطن العربي جمهور النجم الكبير تامر حسني يقرر دعم ألبوم النجم رامي جمال "ملناش إلا بعض" في حملات منظمة هدفها دعم رامي جمال وألبومه.

موهبة وتقدير

واضافوا: جاء هذا القرار الذي سيحدث لأول مرة لعدة أسباب أولها إيمانا منا بفن وموهبة رامي جمال التي لا يختلف عليها شخص ولتقديره وأحترامه الشديد لتامر حسني وجمهوره في العديد من المواقف والمحافل.. تابعونا خلال الأيام القادمة.

تامر حسني ورامي جمال

كليب والبوم

من ناحية أخرى قريبا يبدأ تامر حسني في تصوير أغنيته مع اطفال the voice kids بين عدة دول عربية ومن ثم يتم طرحها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والفضائيات، فيما يطرح ألبومه خلال عيد الفطر.