فيديو: كاظم الساهر يطرح اغنية "مالي خلق" مع فريقه The Voice Kids

كاظم الساهر مع فريقه على مسرح ذا فويس كيدز

كاظم الساهر مع فريقه على مسرح ذا فويس كيدز

كاظم الساهر اعلن انسحابه من البرنامج لتأثره ببكاء الاطفال

كاظم الساهر اعلن انسحابه من البرنامج لتأثره ببكاء الاطفال

كاظم بدعم احد المشتركين

كاظم بدعم احد المشتركين

كاظم ولحظة عطف وحب لاحد مشتركي فريقه

كاظم ولحظة عطف وحب لاحد مشتركي فريقه

لين الحايك اثناء فوزها باللقب

لين الحايك اثناء فوزها باللقب

لم تمضي اكثر من 3 اسابيع على وعد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر لفريقه في "احلى صوت" The Voice Kids بإصدار اغنية مشتركة معهم، حتى فاجئ جمهوره بالامس بإطلاق فيديو كليب مشترك مع هؤلاء النجوم الصغار  بأغنية "مالي خلق" وهي من كلمات والحان كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل.

الفنان العراقي شارك جمهوره بالاغنية عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي بعدما قدمها هدية لفريقه، وجمعت أعضاء فريقه الذين تأهل منهم إلى المرحلة نصف النهائية ميرنا حنا ولين الحايك وعبد الرحيم الحلبي وسهيلة بهجت وليلى ابو حمدان.

ولاقت الاغنية تفاعلا واسعا من متابعي كاظم الساهر حيث اعاد نشرها اكثر من 50 الف معجب، واشادوا بالاغنية وباصوات الاطفال الرائعة. واظهر مشاهد الكليب غناء كاظم وأعضاء فريقه بالتناوب في الاستديو بأجواء مرحة وسعيدة، اضافة إلى مشاهد "فلاشباك" من البرنامج.

شاهدوا كليب "مالي خلق:

مالي خلق / Mali Khiligهدية كاظم الساهر لفريقه في MBC The Voice KIDSKadim Al Sahir's gift for his team in MBC The Voice Kidsللتحميل المجاني / Free Download:https://soundcloud.com/kadimalsahir-official/mali-khilig

‎Posted by ‎Kadim Al Sahir كاظم الساهر‎ on‎ 8 أبريل، 2016

فيديو: كاظم الساهر يجمع "عاشقين" علنا على المسرح!

صور: تامر حسني يسرق فريق كاظم الساهر اخيرا

وبالرغم من نجاح هذا البرنامج في اكتشاف الكثير من المواهب الجيدة التي تبشر بمستقبل غنائي جيد لدى الكثير من الاطفال، الا ان كاظم اعلن مؤخرا عن نيته للإنسحاب من هذا البرنامج وعدم الإشتراك فيه في الموسم القادم بسبب "حنيته وتأثره ببكاء الاطفال قائلا :" "الالم جوايا قاتل لما اشوف دموع الاطفال، اكتر من مرة بعد تسجيل الحلقات ادخل ع الغرفة واصير عصبي مع اصدقائي، هذا البرنامج فعلا مؤلم جدا".

يشار الى ان الطفلة اللبنانية لين الحايك فازت بلقب الموسم الاول من برنامج مواهب الأطفال على شاشة Mbc.