ماذا حدث مع الفاشنيستا الكويتية بيبي العبد المحسن في السعودية؟

بيبي العبدالمحسن

بيبي العبدالمحسن

bibe

bibe

رغم أن بيبي العبدالمحسن لم تتخصص في المكياج والفاشن إلا أن لها جماهيرية كبيرة من متابعي المواقع الاجتماعية الذين بلغوا أكثر من مليون متابع أغلبهم كما تقول بيبي من السعودية. واستطاعت بيبي كسب قلوب الجميع بسبب روحها المرحة وظهورها الدائم على طبيعتها التي تطل بها عبر حسابها على سناب شات.

و خلال الاسبوع الماضي كانت لببي رحلة لمدينتي جدة والخبر في السعودية نقلت احداثها أول بأول من خلال حسابها في السناب شات لتمر أيامها بمدينة جدة بسلام لولا ما حدث لها في المنطقة الشرقية بعد خروجها من مجمع الظهران دون أن تلتقي بمحبيها، وتناقل الجميع اخباراً مختلفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ذلك مرجعين السبب لهيئة الأمر بالمعروف بإجبارها على الخروج من أحد المجمعات التجارية لتسببها بالزحام.

إلا أن بيبي انكرت ذلك من خلال حسابها مؤكدة أن الهيئة كانت قد ساعدتها بالخروج من الإزدحام بسبب عدد الموجودين الستة آلاف شخص وهو مالم يتوقعه المنظمين في المجمع. وساهم رجال الأمن إضافة إلى هيئة الأمر بالمعروف بالمحافظة على أمنها، وفي ما يختص بسرعة خروجها من المجمع أكدت أن إعلانها في أحد المحلات مخصص به وقت من الساعة الثامنة إلى العاشرة مساء أمس الأول وتواجدت في الوقت المخصص لها ولا يمكنها تجاوزه للازدحام الشديد.