تامر حسني في حوار لـ"هي": غضبي من كاظم الساهر اشاعة يختلقها البعض

لهذه الاسباب لم اشارك في حملة التبرع بالدم سرًا

لهذه الاسباب لم اشارك في حملة التبرع بالدم سرًا

نعاني عجز في أكياس الدم بشكل كبير

نعاني عجز في أكياس الدم بشكل كبير

فعلت كل ما في وسعي لجذب الجمهور للتبرع

فعلت كل ما في وسعي لجذب الجمهور للتبرع

قريبًا اصور اغنيتي مع اطفال ذا فويس كيدز

قريبًا اصور اغنيتي مع اطفال ذا فويس كيدز

اشكر الشباب لانهم السبب الرئيسي في نجاح الحملة

اشكر الشباب لانهم السبب الرئيسي في نجاح الحملة

"الطيب والشرس" ليس عنوان فيلمي الجديد

اطرح البومي القادم في عيد الفطر

اطرح البومي القادم في عيد الفطر

كاظم الساهر استاذي وانا من محبيه

كاظم الساهر استاذي وانا من محبيه

اعود بحفل غنائي للبنان بعد غياب 8 سنوات

اعود بحفل غنائي للبنان بعد غياب 8 سنوات

ليس شرطًا ان اتواجد في رمضان من كل عام

ليس شرطًا ان اتواجد في رمضان من كل عام

قال النجم تامر حسني انه كان ينوي المشاركة في مشروع من المشروعات الخيرية التي تلقى عروضًا ليتصدرها ويحث الجمهور على التفاعل معها، واختار من بين هذه المشروعات الحملة الانسانية التابعة لمؤسسة "نبض الحياة"

لدفع محبيه للتبرع بالدم، وهو ما نجح فيه حتى سجلت مصر الرقم القياسي العالمي في موسوعة "جينيس" العالمية للتبرع بالدم، وقامت المؤسسة بتكريمه مؤخرًا عن دوره في هذه الحملة.

تامر تحدث مع "هي" حول مشاركته في هذه الحملة، ورؤيته لاستجابة المتابعين لدعوته، كذلك مشروعاته الفنية الجديدة.

لماذا اخترت المشاركة في حملة التبرع الدم؟

لأننا في مر نعاني عجز في أكياس الدم بشكل كبير للغاية، كذلك هناك أطفال يموتون لعدم وجود أكياس كافية، وحتى نجد متبرع يكون الطفل قد رحل عن عالمنا، وما اطمح فيه انه عندما يتوجه احد افراد عائلاتنا وابنائنا الى المستشفى يجد اكياس دم متوافرة.

وهل توقعت نجاح الحملة؟

من جانبي حاولت بمجرد ان تلقيت عرضًا للمشاركة فيها ان افعل كل ما في وسعي لجذب الناس للتبرع بالدم، خاصة ان الموضوع يعتمد على الكم، وتفائلت خيرًا باستجابة الشباب معي، وهو ما حدث الحمد لله، لذا اوجه لهم شكري كونهم سبب رئيسي في نجاح الحملة.

وما تقييمك لمشاركتك فيها؟

افخر بالطبع بوجود اسمي فيها، والذي دفع بي لادخل موسوعة جينيس عبرها، واصبح اول فنان عربي يدخل الموسوعة، واتمنى لو يتحد كل فناني مصر ولاعبي الكرة فيها واعلاميها ايضًا لنصنع شيئًا مفيدًا لبلدنا.

تامر حسني

اخذ البعض عليك اعلانك بالحملة خاصة انه يفضل الا يعلن الفرد باعماله الخيرية ويشارك فيها سرًا.. كيف وجدت هذا الموقف؟

لم يكن يجوز ان يتم اتباع هذه الطريقة مع الحملة لانها تتطلب ان يتبرع الاشخاص بدمائهم لمساعدة اخرين، اذ كان مطلوب ان تصل عدد اكياس الدم الى 110 الف، والحمد لله تجاوزناها باكثر، كما كان يجب ان اتواجد فيها من باب دعم القائمين على هذه الحملة ودفع الافراد للمساهمة فيها، وشخصيًا اشعر بسعادة لكونهم قاموا بتلبية دعوتي لهم.

وماذا عن الاغنية التي قمت بتسجيلها مع بعض اطفال The voice kids؟

قريبًا نقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب بين مصر ولبنان ودبي، وفور الانتهاء منها سنطرحها على الشاشات ومواقع التواصل الاجتماعي.

وكيف وجدت الهجوم الذي تعرض له اطفال البرنامج المصريين لاحياءهم حفل داخل كافيه في القاهرة؟

لا يمكنني الحكم على ما فعله الاطفال لان هذا يتوجب ان اكون حضرت الحفلة وتابعت ما حدث فيها، لكنني لم احضرها، الى جانب ان الاطفال نفسهم ظهروا في برامج عدة وقاموا بالغناء فيها بالتالي لا مشكلة، لذا يتوجب دراسة الموقف ومعرفة ابعاده، واسباب اقامة الحفل، وما دفع الاطفال لتقديمها، قد يكون حفل عيد ميلاد لاحد اصدقائهم.

قيل انك غضبت لفوز كاظم الساهر باول موسم من The voice kids من خلال الطفلة لين حايك؟

قرات هذه الانباء عني مرة، وعنه مرة مع عكس الاوضاع، لكن هذا لم يحدث على الاطلاق فهو استاذ كبير، واستاذي وانا محبيه، ووفقنا ربنا واكرمنا بالبرنامج ومرت التجربة على خير، لك هناك افراد يحاولون خلق شائعات وتاليفها عنّا، لكن بالطبع هذه الامور لم تحدث.

وهل استقريت على "الطيب والشرس" عنوانًا لفيلمك الجديد؟

لا اعلم شيئًا عن هذا الاسم، وقد سمعته من وسائل الاعلام مثل الجمهور، وتوضيحًا للمعلومات فالكاتب ايمن بهجت قمر يكتب لي فيلم لكن ليس ما اعمل عليه هذه الفترة، والذي يحتاج لتحضيرات وتقنيات عديدة، ما ان نستعد لها نبدا التصوير فورًا، وذلك خلال شهر.

وما مشروعاتك الفنية الجديد؟

اطرح البومي القادم خلال عيد الفطر، وقريبا اقدم حفلة في لبنان، التي اعود اليها بعد غياب 8 سنوات، واتمنى ان تنال الحفلة اعجاب شعب هذا البلد الذي اشتقت اليه.

ولماذا لا تشارك في دراما رمضان القادم؟

اكتفيت بحضوري في فيلم "اهواك"، ثم برنامج The voice kids، حتى اريح الجمهور قليلًا مني، الى جانب انه ليس شرطًا ان اتواجد في رمضان من كل عام، والامر يتوقف على ما اذا كان هناك عمل جاهز واطمح لتقديمه ام لا.