بالصور: اجواء "ملوكية" وآخر فخامة بعيد ميلاد دنيا بطمة

دنيا بطمة تعتلي الهودج في عيد ميلادها

دنيا بطمة تعتلي الهودج في عيد ميلادها

قالب كيك ملوكي مزين بالتاج

قالب كيك ملوكي مزين بالتاج

زفة مميزة لدنيا بطمة في عيد ميلادها

زفة مميزة لدنيا بطمة في عيد ميلادها

اطلالة ملوكية لدنيا بطمة في عيد ميلادها

اطلالة ملوكية لدنيا بطمة في عيد ميلادها

دنيا بطمة تشكر زوجها على تحضيرات عيد ميلادها

دنيا بطمة تشكر زوجها على تحضيرات عيد ميلادها

من الهدايا التي تلقتها دنيا بطمة في الحفل

من الهدايا التي تلقتها دنيا بطمة في الحفل

اجواء ملوكية بإمتياز هيمنت على حفل عيد ميلاد الفنانة المغربية دنيا بطمة نجمة بعدما وصلت الى قاعة الحفل وهي تعتلي الهودج ومرتدية التاج الملوكي وملابس فخمة وسط اهازيج احد فرق الزفة...فبدا الحفل وكأنه مخصص لإحدى ملكات العصر الغابر!.

دنيا شاركت جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة صور لها وفيديوات من الحفل، وعلقت بالقول :"من حفل عيد ميلادي ليلة البارحة، كانت فرحتي لا توصف شكرا لحبيب قلبي زوجي الغالي لي يحب دائما يشوفني فرحانة شكرا ليك على هذا الحفل لي كان مفاجأة جميلة بالنسبة لي".

هجوم حاد من جمهورها
جمهور الفنانة المغربية وجهوا لها انتقادات جمة على البذخ الذي ظهرت فيه بالحفل، واعتبروا انها تسير على خطى الفنانة الاماراتية احلام التي تصف نفسها دوما بأنها "الملكة"، ونصحوها بأن تبتعد عن هذا النهج وان تسخر بعضا من اموالها في مساعدة النازحين واطفالهم من الشعوب العربية الذين يعيشوا المآسي في المخيمات بدلا من استعراض ثروتها.

بالفيديو: دنيا بطمة كما لم تشاهدوها من قبل!

اجمل الصور من اعياد ميلاد ابناء النجوم

دنيا بطمة تبرر "تبذيرها"
هذا الهجوم الحاد عليها دفع دنيا بطمة الى تبرير حفل عيد ميلادها الفخم هذا بتدوينة على الانستغرام قالت فيها :"للعلم فقط فى عاداتنا وتقاليدنا المغربية دائما في الزفة المغربية، كل نساء المغرب فوق الهودج يو(العمارية) يكونون حاطين تاج للتزيين وكذلك لانها ليلة العمر وكذلك لانها تعتبر نفسها اميرة الحفل فهذا شيء عادي عندنا في بلدنا، ليس لأننا نعتبر نفسنا فالملك لله سبحانه وتعالى وبعده ملك بلدنا الغالي "محمد السادس" نصره الله" .

دنيا تشكر اصدقائها
ووجهت دنيا شكرا لكل اصدقائها الذين حضروا الحفل، معربة عن سرورها بالهدايا الثمينة التي تلقتها منهم ونشرت صورة لها، كما شكرت زوجها الذي حضر الحفل قائلة له :"انا والحب لي ما يقصر معاي كل مره اكتشف فيه شي اروع من شي الله لا يحرمني منك ابدعت".

شاهدوا في هذا الالبوم احتفال دنيا بطمة بعيد ميلاد وسط اجواء من الفخامة والملوكية، وما رأيكم هل تؤيدون احتفال النجوم بأعياد ميلادهم بمثل هذه الحفلات الفاحشة الثراء؟.