ابو البنات ..احمد زاهر وشريف منير لديهم اربعة

احمد زاهر تمنى الولد ورُزق بـ4 بنات

احمد زاهر تمنى الولد ورُزق بـ4 بنات

شريف منير يعتز بكونه

شريف منير يعتز بكونه "ابو البنات"

صلاح عبد الله يعتبرهن رمز للحنان

صلاح عبد الله يعتبرهن رمز للحنان

سمير غانم انجب دنيا وايمي من دلال

سمير غانم انجب دنيا وايمي من دلال

نور الشريف لديه سارة ومي من بوسي

نور الشريف لديه سارة ومي من بوسي

خالد سليم وتامر حسني لديهما ابنتان

خالد سليم وتامر حسني لديهما ابنتان

في ظاهرة ملحوظة بدرجة كبيرة لدى النجوم انجابهم للبنات اكثر من البنين، حتى استحق كل واحد منهم لقب "ابو البنات"، ولم يبد اي منهم امتعاضه من هذا الامر، او انه كان يطمح لان تنجب زوجته صبيا يحمل اسمه كما كان قديمًا، انما نجوم العصر الحالي يحبون البنات، ويدللولهن بطرق متنوعة.

احمد زاهر وشريف منير 4 بنات

وياتي في مقدمة هؤلاء النجوم احمد زاهر الذي انجبت زوجته 4 بنات، اثنان منهما يعملان في الفن، هما ليلى، وملك، واخرتان مازالتا صغيرتان هما منى، ونور، وكان زاهر قد اوضح في لقاءه في برنامج "الليلة دي" مع اروى انه في كل مرة توشك زوجته على الانجاب يتمنى لو يكون المولود ذكر، لكن لم يرزقه الله بغير البنات، مع ذلك هو لا يعشر بالضيق من ذلك، بل وجدهن حياة له.
والوضع مشابه بالنسبة للنجم شريف منير الذي يعتز بكونه لديه 4 بنات، هن اسماء، فؤاد، فريدة، كاميليا، وأنجبهن من زوجتيه، ويهتم منير بكل شؤونهن، حتى انه يفضل البقاء معهن في المنزل لطالما انه غير مرتبط بمواعيد تصوير.

الراحل فريد شوقي وصلاح عبدالله ثلاث بنات

الى جانب الراحل فريد شوقي الذي انجب 3 بنات من زوجاته، وهن المنتجة ناهد فريد شوقى، والمخرجة عبير، والفنانة رانيا فريد شوقي، وارتبط بهم الملك في علاقة قوية قائمة على الصداقة اكثر من التوجيه.

ايضًا صلاح عبد الله استحق هذا اللقب لانجابه 3 بنات، هن شروق ودنيا وجانا، ويعتبرهن الفنان الكبير رمز للحنان والمشاعر الجميلة، ولفت في اكثر من لقاء اعلامي انه لم يشعر يوما بالندم لانجابه لهن، انما بالفخر، لاسيما انهن اعتدن على رواية كل ما يعيشونه له، وهو بدوره ينصحهن بحكمته.

عائلة فنية

وهناك نجوما لديهن العدد المعتاد من البنات، وهو اثنتان، من بين هؤلاء النجوم سمير غانم الذي انجب ابنتيه دنيا وايمي من زوجته الفنانة دلال عبد العزيز، وكل افراد العائلة يعمل في الفن، وتربط جميعهم علاقة قوية، رغم الاشاعات التي يتم ترديدها حولهما.
ابنتان
كذلك نور الشريف الذي انجب من بوسي ابنتان هما سارة ومي، والاخيرة دخلت مجال الفن، قبل رحيل والدها بسنوات، لكنها ليست متواجدة في الاعمال بصفة دورية، ومن الشباب نجد هاني سلامة الذي لديه ابنتين هما مريم ومليكة، ومع انه في البداية كان يرغب في ان يكون لديه طفل، الا ان علاقته بـ"مريم" جعلته متشوقً لانجاب اخرى.
وينضم لهذه القائمة ايضًا خالد سليم بابنتيه "خديجة" و"كنزي" اللتين انجبهما من زوجته الوحيدة، وايضا تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، وابنتيهما تالية وامايا.