مفاجأة.. كيف أصبح شكل رانيا فريد شوقي بعد 13 ساعة عمل؟

تنشغل الفنانة رانيا فريد شوقي هذه الايام بتصوير عدد من الاعمال الفنية منها ما سيتم عرضه خلال شهر رمضان القادم، منها "المغني"، الى جانب الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم".

موازنة وارهاق
وتحاول رانيا فريد شوقي عقد موازنة بين هذين العملين، وهو ما اصابها بالارهاق الشديد نتيجة التركيز في تفاصيل دوريها فيهما، كذلك ما يتطلباه من ملابس وطريقة حديث مختلفة عن الاخر.

مسلسل المغني وسلسال الدم
حيث تجسد رانيا فريد شوقي  في مسلسل "المغني" شخصية  سيدة اعمال تمتلك احدى الجمعيات الخيرية، وزوجها هو منتج البومات محمد منير، فيما تقدم في "سلسال الدم" امراة صعيدية، تربطها علاقة برياض الخولي.

مفاجاة جميلة
رانيا نشرت لنفسها صورة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد 13 ساعة من التصوير، ولكن كانت المفاجاة في اطلالتها التي حازت على اعجاب متابعيها، اذ ظهرت فيها متالقة واكثر جمالًا.

رانيا فريد شوقي بدون فوتوشوب
رانيا فريد شوقي حرصت على التاكيد على ان هذه الصورة لم يتم تصميمها ببرنامج "فوتوشوب"، انما من كاميرا موبايل عادية، وكتبت: من غير فوتوشوب بس ماكياج الفنان امين عشان تعرفوا أن الحكاية مش فوتوشوب و بس و الصورة دي تصويري بالموبيل قدام شباك يعني مش حد محترف و دي عدسات عسلي فاتح و الصورة دي بعد الشغل13 ساعة الماكياج علي وشي تسلم ايدك يا امز و لون الشعر برضة بيفرق مع البشرة تسلم ايدك يا بيتر.