نجوم رفضوا دخول بناتهم الفن .. عادل امام منع نجلته بسبب القبلات

رفض ان يقبل احد ابنته

رفض ان يقبل احد ابنته

اتخذ قراره متمسكًا بالعادات والتقاليد

اتخذ قراره متمسكًا بالعادات والتقاليد

يدعم موهبة طفلته الغنائية ويرفض امتهانها للفن

يدعم موهبة طفلته الغنائية ويرفض امتهانها للفن

الشائعات والخوف من المشكلات وراء موقفه

الشائعات والخوف من المشكلات وراء موقفه

رغم عشق كثيرمن النجوم للفن واختيارهم له ليصبح مهنة الى جانب امتهانهم لمجال يتمتعون بموهبة فيه، الا ان عدد كبير منهم يرفض ان يدخل ابنائهم الساحة الفنية، بحجة العادات والتقاليد ورفض ان يتعرضن لمصاعبها.

رفض القبلات

من هؤلاء النجوم عادل امام، الذي سمح لنجليه محمد ورامي ليعمل الاول كممثل والثاني كمخرج، الا انه اعلن في اكثر من لقاء اعلامي بانه يرفض تمامًا دخول ابنته مجال الفن، لانه لا يقبل ان يقبلها احد، ياتي ذلك في الوقت الذي لا يجد الزعيم حرجا من تقديم هذه المشاهد مع نجمات كثيرات، واوضح انه هذا لا يتعارض مع عمله، انما يرجع لنشاته في احياء شعبية.

بالصور: هيا عبدالسلام و فؤاد علي الثنائي الاجمل بين مشاهير الخليج

فيديو: حليمة بولند تمارس تمارين الظهر في الجيم..وهجوم حاد عليها

عادات وتقاليد

ايضا يوري مرقدي الذي اوضح انه لا يحب ان تدخل بناته هذا المجال، لسببين العادات والتقاليد، والثاني ان الامر ليس بهذه السهولة، وفضّل ان يظلوا في منزلهن ويوفر لهن كل ما يحتاجونه من اشياء، شرط ان يبقوا بعيدين عن هذه الساحة.

الخوف على السُمعة

كذلك اعلن هاني سلامة رفضه لان تقرر اي من ابنتيه العمل في الفن، مبررًا ذلك بمتاعب هذه المعنة، ومواعيدها الغير محددة، كذلك خشيته على سُمعتها لان هذا الوسط يتضمن الكثير من الشائعات.

احدث ظهور لشام ابنة اصالة..هل عادت لوزنها القديم؟

صور : اصالة تسجل اغنية جديدة وتتالق في سهرتها بقطر

مجال شاق

وفي موقف يشير الى كثير من التناقض نجد وائل جسار يرعى ويدعم موهبة ابنته "مارلين" في الغناء"، لكنه ذكر في عدة لقاءات رفضه لان تستخدم هذه الموهبة لتظهر بها للجمهور، وان تصبح احدى مطربات العالم العربي، وارجع ذلك لكون المجال شاق.

مشكلات المهنة

وينضم الى هذه القائمة تامر حسني، الذي اوضح ان حروب الوسط الفني ومشكلات هذه المهنة تدفعه للتمسك بقرار منعه لطفلته "تالية" دخول عالم الفن، حتى ان كبرت، وشدد على ان ذلك لا يعني عدم تقديره لهذا العمل، انما خوفًا على ابنته مما قد تتعرض له حتى تحقق نجوميتها، خاصة في ظل الشائعات المرافقة لهذه المهنة ايضا.