مشهد واحد يجمع مي كساب بالتركية بيرين سات.. كيف كان اللقاء؟

شاركت في بطولة

شاركت في بطولة "جراب حوا"

جسدت فتاة يغتصبها مجموعة شباب

جسدت فتاة يغتصبها مجموعة شباب

خرجت كليهما من الحادثة بجروح على الوجه

خرجت كليهما من الحادثة بجروح على الوجه

الممثلى التركية بيرين سآت جسدت مشهد مشابه في مسلسل فاطمة

الممثلى التركية بيرين سآت جسدت مشهد مشابه في مسلسل فاطمة

الفنانة التركية بيرين سآت وزوجها كينان دوغلو

الفنانة التركية بيرين سآت وزوجها كينان دوغلو

تتابع الفنانة مي كساب ردود الافعال حول القصة التي قدمتها ضمن قصص مسلسل "جراب حوا"، الذي ينتمي الى نوعية الحلقات المتصلة المنفصلة، كما انها شاركت في كتابته مع المؤلف احمد عزت.

اغتصاب نجاة 

قدمت مي في "جراب حوا" قصة "نجاة"، وهي فتاة تتعرض للاغتصاب، وتعيش ماساة بعد ذلك، نتيجة لنظرة المجتمع القاسية نحوها، وتشكيك البعض في سلوكها، ونكران شقيقتها لها خشية ان تفسد علاقتها بزوجها، كذلك ينهرها شقيقها بانها فضحتهم في المنطقة.

فاطمة التركية

المتابع لهذه القصة يجدها تقترب بدرجة معينة من قصة مسلسل "فاطمة" الذي قامت ببطولته النجمة التركية بيرين سات، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، وان كان يختلف في طبيعة عمل البطلة، وتفاصيل اخرى، فيما يجتمعان في شعور اقاربهما بالفضيحة، وهروب خطيبها منها.

مشهد واحد

ومن شاهد حلقتي "نجاة" في "جراب حوا" سيجد مشهد الاغتصاب هو نفسه الذي عاشته "فاطمة" في المسلسل الذي حمل اسمها ايضًا، ففي المسلسل المصري نجد عدد من الشباب استغل فرصة نزولها من منزلها لشراء دواء لوالدتها، وقاموا وتناوبوا على اغتصابها، كذلك الحال في "فاطمة"، اذ نزلت لاجل لقاء خطيبها، وفوجئت باستيقاف الشباب لها، وتناوبوا على اغتصابها ما اعدا واحد فقط منهم، ارتبط بقصة حب بها فيما بعد، كذلك "نجاة" التي ارتبطت بالطبيب الذي تابع حالتها الصحية.

علامة على الوجه

في نهاية مشهد الاغتصاب خرجت مي، وبيرين مصابين بجروح عدة اكثرها وضوحًا تلك التي تركت بصمة تلتصق بهما على الوجه، تختفي بعد فترة.