صور : من المرأة الاجمل في نظر كارول سماحة؟

تقدم في الالبوم نماذج متعددة للمراة

تقدم في الالبوم نماذج متعددة للمراة

تفضل المراة الواثقة من نفسها

تفضل المراة الواثقة من نفسها

اكدت ان هذه السمة تجعل المراة اجمل

اكدت ان هذه السمة تجعل المراة اجمل

اغنيتها

اغنيتها "مخلصة" تعبر عن وجع الفراق

نماذج عديدة من النساء تتحدث عنهن وبلسانهن النجمة اللبنانية كارول سماحة في البومها الجديد "ذكرياتي"، نالت منه اغنية "عزيزة" اعجاب الجمهور بعدما طرحتها عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

واثقة في نفسها

كارول قالت في فيديو نشرته عبر صفحتها في "فيسبوك" ان هناك نموذج بعينه من النساء تحبه، وهو المتمثل في المراة الواثقة من نفسها، بدرجة كبيرة، مهما كانت تمتلك قدر عالي او ضعيف من الجمال، فهذه الثقة تجعلها جاذبة للرجال.

انا سحراك

واوضحت انها تمكنت من التعبير عن هذا النموذج من خلال اغنيتها "انا سحراك"، وذكرت في الفيديو: هذه الاغنية تعبر عن المراة اللي عندها ثقة في حالها لدرجة بتقول لحبيبها روح دور وفتش مش هتلاقي حد غيري، مش هتلاقي حد يحبك غيري، ولا يهتم فيك متلي، وانا بحب المراة اللي بيكون عندها ثقة في حالها لان ده اكتر عنصر بيجذب الرجال، خاصة ان في كتير من النساء بيكونوا مو حلوين، لكن لما بيكون عندهم ثقة في حالهم وامكانياتهم بيحسوا انهم قادرين يسيطروا على الرجل.. انا ساحراك هي اغنية بتعبر عن سحر المراة لما بتكون ماسكة رجل من الاول للاخر.

وجع الفراق

وذكرت في فيديو اخر عن اغنيتها "مخلصة"، انها تروي الالم الذي يسبق الفراق بين اثنين لم يتوقعا ان يبتعدا عن بعضهما يوما، وقالت: اسوا شئ في الحياة لما اتنين يكونوا بيحبوا بعض كتير، وعايشين تفاصيل حياتهم، وفجاة يفترقوا ويرجعوا يعيشوا تلتقوا ويصيروا مثل الغرباء، هيدا اسوا شعور ممكن يعيشوا الانسان ويحس كل شئ مر بيه اصبح ذكرى والاغنية بتعبر عن فكرة الوجع بان شخص كان كل الحياة بالنسبة لنا وفجاة اصبح ولا شئ.