فيديو : حليمة بولند تستشيط غضبا وتنسحب وتخلع المايك بسبب سؤال شعيب

اطلالة حليمة بولند في برنامج سوار شعيب

اطلالة حليمة بولند في برنامج سوار شعيب

حليمة تلتقط سلفي لها قبل عرض البرنامج

حليمة تلتقط سلفي لها قبل عرض البرنامج

الاعلامي شعيب راشد يستفز حليمة بصورة ثتير التساؤلات

الاعلامي شعيب راشد يستفز حليمة بصورة ثتير التساؤلات

حليمة بولند تنسحب من برنامج سوار شعيب

حليمة بولند تنسحب من برنامج سوار شعيب

مفاجأة من العيار الثقيل صدمت الاعلامية الكويتية حليمة بولند وخطفت من لون ملامحها لوهلة بعدما عرض عليها مواطنها الاعلامي شعيب راشد في فقرة "تحت الطاولة" في برنامجه "سوار شعيب" الذي استضافها فيه، صورة على "الايباد" يبدو انها ترجع الى ماضيها وكانت برفقة شخصيات معروفة وفق ما يُفهم من تعليقها عليها حيث هددته بأنه "سيصبح خلف الشمس بسبب الاسماء الموجودة بالصورة!".

وسألت حليمة بولند شعيب وهي في حالة غضب عارمة عما ان كان جدياً بطرح تلك الصورة ام انه "يتمشغر" حسب وصفها الا ان شعيب اصر على سؤالها عما اذا كانت المعلومة صحيحة ام لا في الصورة، فطالبت حليمة بولند من الطاقم وقف التصوير وطلبت من شعيب حذف الفيديو قائلة انها تحملت "ملاقته" طوال الحلقة واسئلته التي لم تروق لها و"لكن انه من غير المقبول ان تصل الأمور عند هذا الحد" بحسب تعبيرها الا ان شعيب حاول إكمال سؤاله مما دفعها الى رمي المايك ومغادرة البرنامج وهي غاضبة.

حليمة..فخورة بدلعها
وقبل انسحاب حليمة، تطرق شعيب معها الى موضوع دلعها المصطنع وايقاف برنامجها ديو حليمة من قبل ادارة قناة الراي الكويتية، فردت حليمة بأن دلعها انوثة، وعبرت عن افتخارها باقتداء الفتيات بها وبأسلوبها.

كما تناولت الحلقة حب حليمة بولند للغناء، فاختارت ان تغني اغنية للفنانة نوال الكويتية مما دفع مقدم البرامج الى اغلاق اذنيه، فغرقت حليمة في نوبة ضحك.

وكانت الحلقة قد بدأت بالحديث حول اللغة العربية واهمية تربية الابناء عليها بمصطلحات يومية بدلا عن المصطلحات الأجنبية ومعاني الكلمات التي استبدلها الكثير بكلمات انجليزية.

وطالب شعيب الاهالي بتثقيف ابنائهم وتعليمهم اللغة العربية واصولها بدلا من صرف الأموال على تعليمهم في مدارس تفقدهم ثقافتهم العربية الأصيلة.

فيديو: حليمة بولند تمارس تمارين الظهر في الجيم..وهجوم حاد عليها

بالفيديو: طارق العلي يهاجم برنامج حليمة بولند ويصفه بـ"الاوفر"

بالفيديو: لهذه الأسباب أوقفت قناة "الراي" برنامج حليمة بولند

يشار الى ان برنامج "سوار شعيب" برنامج اعلامي من السوشيال ميديا يعرض على اليوتيوب ويقدمه شعيب مع نخبة من الشباب الكويتي ويقدم اطروحات وافكار هادفة في كل حلقة، كما يستضيف عدد من النجوم الكويتيين والاعلاميين في كل حلقة حيث تتضمن فقرة "تحت الطاولة" والتي يواجه فيها شعيب الضيف بمعلومة  ما لا يعرفها الجمهور، ليجيب عنها الضيف او يرفض.

شاهدوا بهذا الفيديو حلقة سوار شعيب كاملة..وكيف استشاطت حليمة بولند غضبا وانسحبت من البرنامج: