صورة : عمرو واكد يحضر "القرد بيتكلم" لـ2016

اخر افلامه

اخر افلامه "القط" ولم يحقق النجاح

انشغل بتقديم افلام في السينما عالمية منها لوسي

انشغل بتقديم افلام في السينما عالمية منها لوسي

يعود بـ

يعود بـ"القرد بيتكلم" مع صناع "الهرم الرابع"

انتهى من اول يوم تصوير للفيلم الجديد

انتهى من اول يوم تصوير للفيلم الجديد

رغم ان فيلم "القط" يعد اخر اعمال الفنان عمرو واكد على شاشة السينما، الا ان الجمهور لم يشعر به، ولا بالعمل السابق له، والذي كان يحمل اسم "الشتا اللي فات"، حتى انهما لم يحققا ايرادات ملحوظة في شباك التذاكر.

وجعل البعض يعتقد انه بعيد عن السينما، بل والدراما التليفزيونية ايضًا منذ ان قام ببطولة مسلسل "الزوجة الثانية" مع عمرو عبد الجليل، وعلا غانم، وايتن عامر.

"القرد بيتكلم"

وبينما منح واكد اهتمامه وتركيزه للسينما العالمية كمشاركته في فيلم "لوسي"، فانه عاد مؤخرًا للسينما المصرية بقبوله الانضمام الى بطولة فيلم "القرد بيتكلم"، والذي يشارك في بطولته الى جانب النجم احمد الفيشاوي، والفنان سيد رجب، وهو من اخراج بيتر ميمي، وانتاج سيف العريبي.

اول يوم

وبدا بالفعل واكد تصوير اول يوم من العمل الذي لم يتحدد حتى الان موعد طرحه، فيما ينشغل صنّاعه هذه الايام بتحديد باقي فريق العمل، وانجاز اكبر قدر من مشاهده، ويتكتم صنّاع العمل على تفاصيله، حفاظًا على عنصر المفاجاة.

"القرد بيتكلم" يجمع بين بطليه عمرو واكد واحمد الفيشاوي للمرة الاولى، فيما سبق ان التقى الاخير بسيد رجب في اعمال منها فيلم "ولاد رزق"، اما منتجه ومخرجه فقدما فيلم "الهرم الرابع" المطروح بدور العرض راهنًا.