صور : اصالة تسجل اغنية جديدة وتتالق في سهرتها بقطر

قامت بتسجيل اغنية جديدة بعنوان

قامت بتسجيل اغنية جديدة بعنوان "يا اناني"

وصفتها بانها شئ خيالي وسياخذ مستمعيها لمكان بعيد

وصفتها بانها شئ خيالي وسياخذ مستمعيها لمكان بعيد

نشرت صور لاطلالتها المتميزة في سهرتها بقطر

نشرت صور لاطلالتها المتميزة في سهرتها بقطر

اكدت ان كل شئ في هذا اليوم كان مضبوطً

اكدت ان كل شئ في هذا اليوم كان مضبوطً

كشفت النجمة السورية اصالة انها تقوم بتسجيل غنية جديدة سيتم طرحها قريبا، وهي بعنوان "يا اناني"، لافتة الى انها تحمل مضمون مختلف، وستشكل مفاجاة للجميع.

اغنية خيالية

اصالة تحدثت عن هذه الاغنية لجمهورها على صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ووصفتها بانها اكثر من خيالية، وستاخذهم الى مكان لم يذهبون اليه من قبل.

"يا اناني"

وكتبت: رايحه سجّل أغنيه شو قول عنهاااااااا ، شي رائع؟ شي خيالي؟ شي رح نسافر انا وأنتوا على مكان ماشفتوا احلى منّه، رايحه سجّل أغنيه لصديقي الحميم مشعل بعنوان (يااناني) وهذه مهداة لكل اناني واللي هنن مو كتار كتير.

سهرة في قطر

كما نشرت اصالة مجموعة من الصور لها خلال اطلالتها المتميزة التي ظهرت بها في سهرتها في قطر، واعربت عن اعجابها الشديد بالشكل الذي ظهرت عليه، وكشفت لمتابعيها عن اسماء مصمم الازياء ومصفف الشعر الذين ساعدوها لتخرج بهذا التالق.

كل شئ مضبوط

ووصفتها بان كل شئ فيها كان مضبوط وخرج بالنحو الذي يرضيها، وقالت: كانت سهره كل شي زابط فيها، ماكياجي صبيّه من صالون بسّام فتّوح وإسمها رانيا، وعمل شعري رياض، ومجوهراتي من صديقي الحنون الطيّب (محمد الباكر)، وفستاني من المصمّمة الإيرانية الناعمة (رحيل) وكانت سهره في قطر غايه بالرقي والفخامة.