بالصور: كندة حنة تضع مسلسل "خاتون" في ورطة!

كندة حنة ومشهد من اجواء مسلسل خاتون

كندة حنة ومشهد من اجواء مسلسل خاتون

كندة حنا برفقة اسرة عمل مسلسل خاتون

كندة حنا برفقة اسرة عمل مسلسل خاتون

كواليس مسلس خاتون

كواليس مسلس خاتون

كندة حنا مع سلافة معمار من كواليس مسلسل خاتون

كندة حنا مع سلافة معمار من كواليس مسلسل خاتون

فاجأت الممثلة السورية كندة حنا جمهورها عبر صحفتها على "الفيسبوك" بقرار انسحابها  من مسلسل "خاتون" الذي يتم تصويره للموسم الرمضاني المقبل، قائلة "لأسباب سأشرحها لاحقا اعلن انسحابي من مسلسل خاتون واتمنى لاسرة العمل التوفيق ...".

الانسحاب المفاجئ لكندة كان ليضع المسلسل بورطة في ظل عدم اتساع الوقت للبحث عن ممثلة بديلة خلال وقت قصير للحاق بعرضه في رمضان، الا ان كندة اوضحت حقيقة الامر بعد ساعات لتعلن انهها "كذبة اول من ابريل"!.

كندة التي نشرت صورا من كواليس العمل برفقة المع نجوم الدراما السورية، كتبت عبر تدوينة لها :"اول شي اسفة... بس لشو الكذب مرة تانية، بدي اعترف اني انبسطت كتير لأن الكذبة ما كتير تصدقت، وأكيد الناس لمتابعة اخبارنا واصلتون صورة المحبة والاخلاص بالشغل لبتجمع بين كل افراد العمل لدرجة اديش نحنا بعمل خاتون صرنا عيلة وحدة بيجمعها كل الحب والإحترام بين الكل، ممثلين وفنيين وشركة الإنتاج غولدن لاين، وما ممكن نتخلى عن بعض غير إذا كانت الشغلة... كذبة واحد نيسان".

خاتون كتب نصه طلال مارديني وعالجه دراميا سيف رضا حامد، ويروي قصة حب ملحمية جرت أحداثها في حي العمارة، أثناء الإحتلال الفرنسي لمدينة دمشق.