اعرفوا كيف رد النجوم على اسئلة المذيعة سمر يسري المحرجة

لازالت تتبع المذيعة سمر يسري الاسلوب ذاته منذ ظهورها على الساحة الاعلامية، حيث تعمد الى احراج الضيف باسئلة غريبة، تجعل اغلب ضيوفها يخرجون عن شعورهم، وهي لا تلتفت عادة للهجوم الذي تقابله، فكيف رد ضيوف الموسم الجديد من برنامجها "ليلة سمر" الذي يعرض عبر شاشة mbc مصر2 على اسئلتها المحرجة.

قالت لها الفنانة نيرمين ماهر ضمن حلقة امس الجمعة "طيب انتي عايزة ايه يعني"، وذلك حينما عرضت لها سمر يسري صورا بملابس مكشوفة في افلامها، واصرت ان تعرض رد فعل زوجها حينما شاهد بتلك الملابس، وهل هو راض عن عملها ام لا.

المطرب الشعبي تحدث معها بحدة وقال لها:"انتي مستقلية بيا والا ايه، ايه الموضوع ده، لو عايزة تعرفيني حاجة مش على الهوا"، حيث كانت تصر سمر يسري طوال الحلقة ان تسأله اسئلة من نوعية "عارف الاوسكار، عارف ليو ناردو دي كابريو"، وكانت تطلب منه ان يقرأ اسئلة باللغة الانجليزية التي لا يجيدها.

>

حاولت سمر يسري استفزاز لوسي بسؤال هل ترضى ان تحل بديلة لزميلتها دينا في تحكيم برنامج "الراقصة"، لكن لوسي امتصت الامر ببساطة وقالت لها:"طبعا اوافق"، الاوكرانية آلا كوشنير احرجت سمر يسري كذلك في ردها على سؤالها المتعلق بأجرها في الحفلات، وقالت لها آلا التي كانت ضيفة نفس الحلقة مع لوسي :"لو عايزة تعرفي اتصلي بيا واطلبيني في حفل وبعدها نتفق".