انغام تشعر بالمؤامرة .. فكيف ساندها جمهورها؟ .. صور

كواليس كل حفل تقدمه النجمة المصرية انغام مختلفة ومميزة، فالى جانب استمتاع الجمهور بصوت الخاطف للقلوب واداءها الراقي لاغنياتها التي اختارتها باحساس عالي، نجد انها تحب المزاح مع الحضور في امور عديدة كموضوعات الاغنيات او بعض الاشياء المحيطة بها على خشبة المسرح.

توقف الميكروفون

وفي حفلها الاخير الذي قدمته في احد الفنادق الشهيرة بمصر، توقف الميكروفون عن العمل خلال تقديمها لاحدى الاغنيات، وظل هكذا حتى تم التعامل معه، ونشرت انغام عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صور لها خلال هذه الواقعة، وعلقت عليها ساخرة: لما الميكروفون قطع والشعور بالمؤامرة.

لم تتاثر

وجاءت تعليقات المتابعين لها لتؤكد ان صوتها واحساسها لم يتاثر بهذا الموقف، ومن هذه التعليقات "اكيد الميكروفون فقد صوابه لما لمستيه بيدك وخرجت منه نغماتك الحنونة"، "يا بخت الميكروفون بيكي"، "ماتحمل صوتك لجميل اكيد "، وتعليقات اخرىى ساندتها منها "ياجبل ولا يهزك ريح"، "انتى مش مجتاجه مؤامرة الكل يعرف صوتك الجميل"، "ومين يستجرى يتامر علىيك يا استاذة؟".

تفاعل متواصل

وكان من بينهم مجموعة حضرت الحفل، وشددوا على ان تلف الميكروفون لم ينل من تفاعلهم المتواصل مع صوتها، فقالت احداهن: ابدا بالعكس كان احساسك مدفينا بجد وبعد كده الدنيا ظبطت بموت فيكي انا كل شوية اشغل فيديوهات الحفلة.