-مفاجأة.. من النجم المرشح لبطولة "هبة رجل الغراب"؟

اعتذر عن استكمال بطولة المسلسل

اعتذر عن استكمال بطولة المسلسل

تم ترشيح فراس سعيد ليقوم بدور

تم ترشيح فراس سعيد ليقوم بدور "مستر ادهم"

ريهام وريم وانجي وندا اعتذرن عن الجزء الجديد

ريهام وريم وانجي وندا اعتذرن عن الجزء الجديد

التغييرات لم تطول باقي العاملين في الشركة

التغييرات لم تطول باقي العاملين في الشركة

دفع اعتذار الفنان حازم سمير عن استكمال تقديمه لدور البطولة في المسلسل الشهير "هبة رجل الغراب" لان تبحث اسرة العمل عن نجم اخر يقدم دور "مستر ادهم" مالك شركة الازياء، التي تشهد اغلب احداث العمل الدرامي.

ترشيحات كثير

وعلمت "هي" ان مخرج المسلسل رامي رزق الله قد وضع عدة اسماء لتجسد هذه الشخصية، وتم عقد جلسات مع كل واحد على حدة للاتفاق على تفاصيلها، لكنها لم تات بنتيجة ايجابية، من بين هؤلاء الفناين السوري فراس سعيد.

تحدي ومقارنة 

التحدي كبير بالنسبة لكل الفنانين المرشحين بما فيهم فراس، خاصة ان الحلقات المعروضة نالت مشاهدة مرتفعة، وتعلق بها الجمهور بدرجة كبيرة، كذلك ارتبط بشخصياته، بالتالي من الطبيعي ان يتم عقد مقارنة بين بين حازم وبديله، وهو ما قد لا يكون في صالحه.

اعتذار شخصيات رئيسية

وهي المقارنة نفسها التي سيمرّ بها باقي الفنانين الذي سينضمون الى الجزء الجديد، بعد اعتذار شخصيات رئيسية اخرى منها ريهام حجاج، وريم مصطفى، انجي المقدم، ومحمد سلام، وندا موسى، فيما لم تطول هذه التغييرات باقي العاملين في شركة الازياء، وكان فريق "هبة رجل الغراب" قد تعاقد مع ناهد السباعي لتقوم ببطولة المسلسل بعد اعتذار ايمي سمير غانم، وبدات ناهد بالفعل تصوير مشاهدها، والمسلسل من تاليف شريف بدر الدين.