صور : في أول ظهور تليفزيوني .. أبوالليف يبكي بسبب أشخاص تمنوا موته

السفير ظافر العابدين في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي

السفير ظافر العابدين في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي

ظافر العابدين يتحدث عن زوجته الإنجليزية

ظافر العابدين يتحدث عن زوجته الإنجليزية

أسباب عدم عرض مشاهده في فيلم

أسباب عدم عرض مشاهده في فيلم "شيفرة دافنشي" مع النجم العالمى "توم هانكس"

قصة تسمية فيلم الفنان محمد صبحي لفيلمه الشهير

قصة تسمية فيلم الفنان محمد صبحي لفيلمه الشهير"أنكل زيزو حبيبي" والذي استأذنه صبحي قبل تسمية الفيلم بهذا الاسم

كشف الكابتن عبد العزيز عبد الشافى عن الحلم الذى يتمنى أن يحققه فى النادى الاهلى

كشف الكابتن عبد العزيز عبد الشافى عن الحلم الذى يتمنى أن يحققه فى النادى الاهلى

يسرد أبو الليف خلال فقرته أسباب إصابته والحقنة الخاطئة التي كادت تودي بحياته

يسرد أبو الليف خلال فقرته أسباب إصابته والحقنة الخاطئة التي كادت تودي بحياته

بكي أبو الليف عندما تحدث عن الأشخاص الذين كانوا يتمنون موته

بكي أبو الليف عندما تحدث عن الأشخاص الذين كانوا يتمنون موته

حضرت زوجة أبو الليف

حضرت زوجة أبو الليف "ورد" معه إلي الأستوديو وشاركت في جزء من اللقاء

على مدى يومين متتالين تنفرد الإعلامية منى الشاذلي بالعديد من المواقف و الأسرار لعدد من نجوم الفن منهم المطرب الشعبي نادر أبو الليف ،كابتن عبد العزيز عبد الشافي و الفنان التونسي "ظافر العادين" بالإضافة إلى ابتكار برنامج يتيح لمستخدميه التنقل عبر وسائل مواصلات مجانية  وذلك على مدى يومين متتالين على فضائية cbc .

تشهد حلقة مساء غد الخميس أول ظهور تليفزيوني للمطرب الشعبي نادر أبو الليف بعد تحسن حالته الصحية وإفاقته من الغيبوبة التي استمر فيها 20 يوما كاملة  والذي تحدث أمام جمهور البرنامج عن قصة اقترابه من الموت ودخوله في الغيبوبة طوال تلك المدة حتي ظن جميع أقاربه ومعارفه أنه سيفارق الحياة لا محالة .

حقنة خاطئة كادت أن تودي بحياته

ويسرد أبو الليف خلال فقرته أسباب إصابته والحقنة الخاطئة التي كادت تودي بحياته وكشف بتأثر شديد عن من وقف بجانبه وساعده وتحدث بكل عرفان عن الشاعر أيمن بهجت قمر ووقوفه بجانبه في محنته.

بكاء أبوالليف

وبكي أبو الليف عندما تحدث عن الأشخاص الذين كانوا يتمنون موته ولم يهتموا لأمره وفي هذا الإطار يغني أغنيته الشهيرة "مبقاش عندي ثقة في حد " والتي تفاعل معها الجهور كثيرا خاصة مع بكاء أبو الليف أثناء الغناء .

وحضرت زوجة أبو الليف "ورد" معه إلي الأستوديو وشاركت في جزء من اللقاء واعترف أبو الليف بفضلها عليه وكيف وقفت بجانبه حتي تحسنت حالته الصحية وتحدث عن جدته الراحلة التركية الأصل التي شاهدها في الأحلام طوال مدة الغيبوبة .

أونكل زيزو

وفي نفس الحلقة تستضيف الشاذلي نجم النادي الأهلي ومدربه السابق ومدير قطاع الكرة الحالي الكابتن عبد العزيز عبد الشافي الذي يكشف العديد من الأسرار مثل قصة تسمية فيلم الفنان محمد صبحي لفيلمه الشهير"أنكل زيزو حبيبي" والذي استأذنه صبحي قبل تسمية الفيلم بهذا الاسم .

ويكشف زيزو خلال اللقاء عن سر ندرة مبارياته المعروضه علي التليفزيون حين كان لاعبا وقال إنه ذهب للتليفزيون ذات مرة ليبحث عن مبارياته المسجلة فوجد الشرائط مسجل عليها أفلام  للفنان اسماعيل ياسين ويتحدث عن أحد أهدافه التي يحبها والذي أحرزه في نادي الأوليمبي في إحدي المباريات ولماذا يحب هذا الهدف .

حلم يتمنى تحقيقه في النادي الأهلي

ويكشف الكابتن عبد العزيز عبد الشافى عن الحلم الذى يتمنى أن يحققه فى النادى الاهلى , وسبب رفضه لتولى مسئولية الفريق الأول بالنادي  وولاول مرة يتحدث كابتن زيزو عن تفاصيل السر الذى حفظه للكابتن الخطيب , ويروى تفاصيل اللقاء الذى جمعه بابوتريكه قبل ان ينضم للاهلى ,والنصيحة التى قالها لمعشوق الجماهيرابوتريكه " وروى زيزو قصة تعرضه للصعق بالكهرباء فى لبنان , وكشف عن سبب تصويره عقب صعقه ولاول مرة يسرد زيزو الشرط الذى فرضه عليه والده قبل ان ينضم الى الاهلى.

وتتضمن الحلقة أيضا فقرة عن الشهر العالمى لسرطان القولون.

السفير ظافر العابدين

بينما تستضيف " الشاذلي" مساء يوم الجمعة 1 أبريل الفنان التونسي "ظافر العابدين" في إطار اختياره سفيرًا للنوايا الحسنة في مجال الفنون من المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم.

ويتحدث "ظافر" خلال حواره مع "الشاذلي" عن مرحلة الطفولة في حياته، والظروف التى نشأ فيها، وكيف تحول من لاعب كرة ماهر إلى عارض أزياء، وقصة التحاقة بعالم السينما الغربية والتليفزيون.

شيفرة دافنشي

ويروى النجم التونسي "ظافر عابدين" مجموعة من المواقف الكوميدية التى حدثت له خلال حياته، منها دوره في فيلم "شيفرة دافنشي" مع النجم العالمى "توم هانكس" وأسباب عدم عرض مشاهده في الفيلم الذى حقق ايرادات كبيرة حول العالم.

قصة زواجه من إنجليزية

ويتناول لقاء العابدين مع "منى الشاذلي " أسرار عن قصة زواجه من إنجليزية، وعن قصص حبه الأولى، وتفاصيل أخرى عن حياته الشخصية والعائلية.

وتستضيف الإعلامية منى الشاذلي في نفس الحلقة مهندسة الكومبيوتر "سميرة نجم" التى قامت بابتكار تطبيق جديد لتقليل الزحام عن طريق الوصول إلى الوجهات بركوب سيارات الغير مجانًا، وفاز التطبيق بالمركز الثاني في واحدة من أهم المسابقات العالمية لتطبيقات المحمول في إسبانيا ..وتضم الحلقة أيضا فقرة عن قصة حب بين اثنين من لاعبى الكيك بوكس.

وتختتم  "الشاذلي" الحلقة بفقرة لمجموعة من طلبة الطب والهندسة، الذين فعلوا مبادرة جديدة لإطعام المغتربين من رواد المستشفيات مجانًا، عن طريق عمل ثلاجة تحتوى على المأكولات والمشروبات في مستشفيات جامعة القاهرة.