بالفيديو: طقوس تفعلها شمس وتسببت بطلاقها!

اطلالة شمس مع عادل كرم في هيدا حكي

اطلالة شمس مع عادل كرم في هيدا حكي

شمس تكشف عن اصطحابها صناديق الخيار والتفاح معها في الطائرة

شمس تكشف عن اصطحابها صناديق الخيار والتفاح معها في الطائرة

اطلالة شمس في كليبها الاخير سند ضهري

اطلالة شمس في كليبها الاخير سند ضهري

اطلت الفنانة الكويتية في برنامج "هيدا حكي" الذي يبث عبر شاشة mtv اللبنانية، فتحدثت بكل صراحة وعفوية عن بعض طباعها وشخصيتها وطلاقها وآخر اعمالها الفنية فيما حاولت التهرب لدى استدراج مقدم البرنامج لها للحديث عن مشاكلها مع الفنانة الاماراتية احلام.

شمس اكدت انها سافرت الى 16 بلد من أجل النقاهة عقب طلاقها مؤخرا، كاشفة أن لها طقوسها الخاصة في حياتها منها أنها تصطحب معها وسادتها المحشوة بريش رقبة النعام أينما ذهبت وتوجهت، وانها تتكلم مع السقف والحائط فور إستيقاظها من النوم..وضحكت قائلة انه ربما طقوسها هذه كانت سببا في طلاقها.

وقالت انها تحرص على الاختفاء عن الانظار من حين الى آخر، واصفة هذه الخطوة بـ "الفصلة"، لأن في ذلك راحة نفسية لها لإسترجاع نشاطها، حيوتها وتكون عندها قد حسمت أمورها كلها.

جمال بدوي..ومعجبوها "السنافر"
من ناحية ثانية، وصفت شمس نفسها بالجذابة وليست بالجميلة، قائلة ان ملامحها العربية الشرقية ورثتها من مجتمعها البدوي الذي يُعرف بالجمال القوي والصارخ.

وعن تسمية معجبيها بـ "السنافر"، علقت بالقول "عيب انك تلغي شخصية الاف من الناس التي تحبك وتحطهم باسمك..هم ليسوا ملكية خاصة".

ولدى محاولة عادل كرم استدارجها للحديث عن زميلتها احلام رفضت ذلك قائلة "لم آتي للحديث عن احلام"،  كما اكدت انها لم تشاهد برنامج "ذا كوين"، الا ان مقدم البرنامج استطاع اقتطاف منها بعض المواقف ضد خصمتها بينها رفضها وصف الاخيرة لمعجبيها بـ "الحلوميين"  قائلة أن ذلك "قمة العبودية الجديدة ومن الأفضل قول محبين أو معجبين".

نشاطاتها في لبنان
وبالنسبة الى تواجدها في لبنان، فقالت شمس إنها صورت مؤخرا مع المخرج فادي حداد 4 فيديو كليبات غنائية ستطرحها تباعا في الفترة المقبلة، وهي "زهقانة، سند ظهري، شقيت ثوبي، وتكتمت عن إسم الاغنية الاخيرة التي ستندرج ضمن ألبومها الغنائي الجديد.

وردا على سؤالها حول الطائرة الخاصة التي ستقلها من لبنان، ضحكت وقالت انها مضطرة الى ذلك لانها وضعت فيها صناديق الخيار والتفاح..وزيت الزيتون والمخلل"..في اشارة الى عشقها للمأكولات اللبنانية.