استفزازات وفاء الكيلاني تطال قصي خولي ..وسؤال محرج يتسبب في انسحابه

اطلالة قصي خولي في برنامج المتاهة

اطلالة قصي خولي في برنامج المتاهة

قصي يمتنع عن الزواج بسبب ازمة سوريا

قصي يمتنع عن الزواج بسبب ازمة سوريا

قصي يكشف ان طفولته كانت صعبة

قصي يكشف ان طفولته كانت صعبة

مفاجآت كثيرة كشف عنها النجم السوري قصي خولي لأول مرة خلال اطلالته مع الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني في برنامج "المتاهة" اولها كان عن غيرة احد نجوم الدراما السورية منه بشكل كبير لدرجة انه حاول في احدى المرات ضرب قصي ""كان ينطلي قدام الكاميرا، ويعمل كل شي ليضرّني ووصلت به الامور ليقدم على ضربي بسبب غيرته مني"!.

نقمة على مخرج..والسبب؟
لم تقف الصدمة التي تلقاها قصي في مشواره الفني على هذا النجم الغيور، انما استذكر صاحب شخصية "الخديوي اسماعيل" موقفا لم ينساه في بدايته الفنية فقال :"كان هناك مخرج مشهور في سوريا وجميع النجوم يتمنون العمل معه، وفي يوم تخرجي كنت اقدم عرضا تمثيليا في الجامعة، وعندما صعدت على المسرح قام  المخرج وانصرف واستهزأ بي معتبرا انني صفر على الشمال".

واضاف قصي:" بعد التخرج قدّم لي هذا المخرج نفسه 3 عروض فرفضتها، فانصطدم البعض بردة فعلي، وبعد سنوات التقينا بمكتبه وصارحته بحقيقة موقفي منه فقام وقبلني من جبيني، وقال لي انت اصدق شخص قابلته بحياتي، لكنني ارفض الى اليوم التعاون معه لانه لن يقدم لمسيرتي اي اضافة".

اكره هذه المرحلة في حياتي
قصي الذي قال انه يخبئ وراء ضحكته الحقيقية "قصي البسيط والحزين"، كشف ايضا عن مرحلة في حياته يتمنى حذفها ورميها في سلة المهملات  وهي مرحلة تقديم مسلسل "احلام كبيرة" قائلا "اكره جدا هذا المسلسل..فترة تصويره كانت عليّ، فرغم انه مسلسل قوي وجيد لكن انا كممثل كان وضعي فيه تحت الصفر، كما ان فيلمي "سبع دقائق الى منتصف الليل" لم أشاهده في حياتي".

قصي خولي...الطفل
الفنان السوري اعرب عن فخره بأنه ابن عائلة قروية "انا فلاح ابن فلاح، واعيش اجواء الضيعة والفقر، وعندما وصلت الى الشام اضطررت ان اتعامل مع عالم مختلف، وهذا ما صنع لدي انفصام جميل بالشخصية كوّن شخصية قصي".

وقال انه عندما كان بصف التاسع اراد ان يترك المدرسة ويعمل بالفلاحة "لم اكن احب المدرسة، وابي منعني وانا اشكره اليوم لأنني اصبحت ممثلاً"، مضيفا "انا اليوم لا اتعامل مع الناس على انني نجم، اتعاطى معهم بطريقة انني بدونهم لما كنت وصلت الى ما انا عليه حاليا".

قصي خولي يعترف: أنا ضائع في متاهة الحياة وهذا ما يمنعني من الحب والارتباط

بالفيديو: قصي خولي يطلب من معجباته مساعدته!

هذه هي فتاة أحلام قصي خولي

امتناعه عن الزواج
وفيما يتعلق بسبب عزوفه عن الزواج لغاية اليوم، اكد النجم السوري انه لن يتزوج في الوقت الحالي بسبب الأوضاع الصعبة في موطنه سوريا "انا غير قادر على الفرح وسوريا مجروحة"، لافتا في نفس الوقت على عدم ممانعته لفكرة زواج الصالونات "لا امانع فكرة ان تبحث لي  والدتي عن عروس جيدة وبنت ناس بعدما كنت ارفض هذه الفكرة سابقا".

قصي اشار ايضا الى انه يرى الزواج مؤسسة فاشلة لا تشبه حياة اهله وذلك وفقاً لتجارب اصدقائه، كما لفت الى اكتشافه مؤخرا بأنه يترك انطباع سلبي عند الطرف الاخر وهذا ما يسبب فشل علاقاته الغرامية "بترك انطباع سلبي عند البنات، والسبب انني ضايع بمتاهة الحياة اللي ما عم تخليني اعرف حب".

باسل خياط..ليس صديقه
وعن صداقته بزملائه النجوم، قال "انا وباسل الخياط لسنا اصدقاء بل اخوان، وتربطني به علاقة قديمة جداً، انا أحفظه جيداً وهو يفعل أيضاَ"، مشيراً الى انه النجم السوري تيم حسن من اصدقائه المقربين ايضا، وهو على تواصل معهما 24 ساعة على "واتسآب".

واكد قصي احلامه أكبر منه معتبرا ان العالمية هدفاً له "كل سنة بطلع على هوليوود وبعمل اكتر من اختبار" معربا عن عدم انزعاجه يوما من تقديم اختبارات في اميركا رغم انه ممثل عربي مشهور.

انسحاب قصي على الهواء
ولدى توجيه الاعلامية وفاء الكيلاني سؤالا محرجا الى قصي حول تأديته احد الادوار المنبوذة في مجتمعنا، انسحب قصي من الحلقة على الهواء بطريقة ممازحة..ثم عاد بعد لحظات ليعلن قبوله هذا الدور اذا كان مكتوبا بطريقة جيدة.

كما وجهت له الإعلامية سؤالا آخر محرجا بعد عرض مقطع فيديو له وهو يرقص على إحدى الأغاني الشرقية، حيث قالت له: "هل من الممكن أن تنافس صافيناز"، فكان رده: "أعوذ بالله"، ما أثار الضحك بينهما.